Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامح صبيح» يوضح مواصفات العقار الاستثماري

أكد سامح صبيح، مدير مبيعات بشركة عقار مصر وخبير عقاري، وأحد شركاء نجاح شركة إيجي تاورز، أن العقار هو الملاذ الأمن و هو الأبن البار ويختلف أتجاه بوصلة الأستثمار علي حسب طلبات العملاء.

قال صبيح، خلال استضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار، يوجد أسئلة يجب على مدير المبيعات أن يسألها للعميل، مثل إنه متزوج و كم عددٍ الأطفال وهل الأطفال بنات فقط أو أولاد فقط .

استطرد قائلا : «هذه أسئلة مهمة من خلالها نعرف كم سيكون عدد الغرف في الشقة السكنية وكم المساحة المناسبة لهذه الأسرة، كما يجب معرفة أيضاً إذا كان العميل يريد شقة سكنية له أو شقة سكنية ليستثمر بها».

كما قال أيضًا صبيح، إن العقار والمشاريع التجارية التي يستثمر بها العميل لها مواصفات خاصة يجب الأخذ بالاعتبار بها وأن الشقق التي تعمل في الاستثمار هي الشقق الأستوديو التي تكون مساحتها متوسطة و موقعها مميز. والأفضل أن تكون بجانب جامعة، ويكون بها إطلاله.

أشار إلى هذة المواصفات في العقار الاستثماري ليحصل العميل على أقصى استفادة من هذا الاستثمار وأعلى ربح دون خسارة لإن عند دفع مبالغ كبيرة في عقار لهدف الاستثمار.

وأكد أنه يجب إن تكون الأرباح متناسبة مع التكلفة التي يتكلفها العميل في هذا العقار، ليحصل علي أعلي فرصة ربح .

وقال أيضًا صبيح، إن من الشركات الناجحة في هذا الجزء من الأستثمار للعملاء ، هي شركة إيجي تاورز .
لإنها توفر أسهم تشاركية فندقية أو تجارية يمكن للعميل إن يستثمر بها ويحصل علي عائد ربحي دائم ويزيد كل عام ١٠٪؜ .

كما قال أيضًا صبيح ، إنه يجب علي مدير المبيعات أن يوفر عقارات و مشاريع تجارية موثوق بها وعلامات تجارية مشهورة ليضمن للعميل الربح الدائم.

واضاف إلي إن الشركة تضع بنود في العقود إنها ملزمة بالعائد الربحي الذي يحصل عليه العميل وإذا حدث خسائر في العلامة التجارية التي أستثمر بها ، الشركة ملزمة إن تبحث له علي علامة تجارية أخري بنفس المواصفات المكتوبة بالعقد .

كما إنه من ضمن بنود العقد ، إذًا يريد العميل إن يبيع هذة الأسهم التجارية ، تشتري منه الشركة هذة الأسهم بالقيمة السوقية الحالية ويسمي “خروج آمن”.