Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين «سيتي إيدج للتطوير» و«ام جي ام هيلث آند ويلنس» لإدارة منتجع «The Zen Wellness Resort»

وقعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، اتفاقية شراكة مع شركة ام جي ام هيلث آند ويلنس العالمية ضمن الاستعدادات لافتتاح مشروع The Zen Wellness Resort في مدينة أسوان الجديدة.

وحضر التوقيع كلًا من محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، ومحي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة ام جي ام هيلث اند ويلنس العالمية.

وأقيم على هامش مراسم التوقيع احتفالا بإعلان الشراكة، التي ستقوم من خلالها شركة «ام جي ام هيلث اند ويلنس العالمية» بإدارة وتشغيل مشروع منتجع The Zen Wellness Resort في مدينة أسوان الجديدة والذي من المقرر افتتاحه هذا العام 2023.

وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم تجربة السياحة العلاجية والضيافة الاستشفائية بمنظور جديد، يجمع بين الفخامة والقيم الروحية التي توفرها أسوان باعتبارها البقعة الأكثر سحرا وجمالا في جنوب مصر، لتقديم مزيج من خدمات علوم الاستشفاء والضيافة داخل مشروع The Zen Wellness Resort New Aswan الذي يتخطى بإمكانياته وتصميماته مفهوم المنتجع التقليدي.

ويقدم المنتجع خدمات صحية متنوعة للنزلاء لخلق حالة من التوازن والتناغم مع الطبيعة وتعزيز مستوى الصحة البدنية والاستشفائية لنزلاء المنتجع، مع الاستفادة من المناظر الطبيعية الرائعة، و المشهد الخلاب لمياه نهر النيل الصافية.

قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن مشروع The Zen Wellness Resort New Aswan، ضمن أهم المشروعات للشركة، حيث إن الاستشفاء من ضمن الخدمات التي تتطلب موقعًا متمزًا، لتقديم أنشطة وبرامج صحية منفردة والذي يكون في مدينة أسوان الجديدة. وهي إحدى مدن الجيل الرابع لتقديم تجربة منتجع فاخر يساعد على تحسين جودة حياة نزلائه.

و أضاف الدهان أن السياحة قاطرة للتنمية فى مصر لما تمتلكه من مقومات سياحة علاجية تستطيع أن تنافس بها أي دولة كبرى في هذا الملف في العالم.

لفت إلى أن مصر يوجد بها العديد من الموارد الطبيعية التي يمكن أن تضعها فى مصاف المقاصد الصحية العالمية.

ومن جانبه قال محي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة ام جي ام هيلث اند ويلنس العالميه، إن هذا التعاون يهدف إلى تقديم الخدمات التي تتميز الشركة بتقديمها من واقع خبراتها العملية في مجال اللضيافه والبرامج الاستشفائية المستدامة، لخلق قيمة اقتصادية، وتعظيم الفوائد البيئية الطبيعية.

يقع مشروع The Zen Wellness Resort New Aswan في موقع متميز في الجهة الغربية من النيل بأسوان الجديدة، وتبلغ مساحته 200 فدان و يضم المنتجع 150 فيلا فاخره.

وأُقيم المشروع على ربوة عالية لتتمتع بإطلاله ساحرة على الجانب الغربي للنيل. الفيلات عبارة عن 7 تجمعات على شكل حرف U، كل مجموعة بها حوالي 20 فيلا محاطة بالمناظر الطبيعية الخضراء وحمام سباحه.

كما يضم 4 مطاعم وعدد من المحلات التجارية ومسرح لممارسة الأنشطة الفنية والترفيهية ضمن خدمات السياحة العلاجية، كما يطل المشروع على منطقة الشريط السياحي ومنتزه النيل، بالقرب من جسر أسوان المعلق الذي يربط بين الجانبين الشرقي والغربي للنيل.

ويعتبر المدخل الرئيسي لأسوان الجديدة. يتمتع المشروع بموقع متميز حيث يبعد 30 دقيقة عن مطار أسوان و20 دقيقة من محطة سكة حديد أسوان، و10 دقائق فقط من جامعة أسوان الجديدة و30 دقيقة من مركز مجدي يعقوب للقلب.

ويأتي هذا التعاون بين شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وشركه ام جي ام هيلث اند ويلنس العالميه على دعم الجهود المبذوله لتنشيط السياحة العلاجية وتقديم تجارب استثنائية فاخرة في كافة أنحاء الجمهورية من خلال محفظة مشروعات متنوعة تلبي احتياجات عملائها وتتخطى توقعاتهم.