Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين «البروج مصر» و«الديوان للاستثمار» لتطوير مشروعها بمنتجع فيلار

عقدت شركة البروج مصر للتطوير العقاري، شراكة و تطوير مع شركة الديوان للاستثمار العقاري و السياحي، لتطوير مشروع تجاري إداري فندقي في منتجع فيلار بالتجمع الخامس .

قال المهندس حازم الشريف، رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يعد احد اهم المشروعات التجارية و الإدارية نظرا لتميز موقعه علي شارع التسعين الشمالي داخل اهم المناطق التجارية والادارية والخدمية الاستثمارية في المنطقة .

وأضاف ” الشريف ” ان منتجع فيلار المقام علي مساحة ٨٥ فدان يعد من المنتجعات التي تتميز بأنها عالية الرفاهية ، وتضم منطقة تجارية وادارية تتجاوز مساحتها 26 ألف متر مربع في المنطقة الشرقية من المنتجع.

وتهدف شركة البروج مصر إضافة المزيد من التفاصيل المعمارية الحديثة، والتي تواكب التطور السريع في هذه المنطقة المميزة خاصة لقربها من المراكز التجارية و المناطق السكنية والتي تضم الفيلات عالية الرفاهية في شارع التسعين الشمالي.

وأشار إلى أن استثمارات المشروع بلغت 4 مليارات جنيه في فترة زمنية لا تتجاوز 4 سنوات. ويأتي هذا ضمن الخطة التوسعية لشركة البروج مصر في اطار استثماراتها المتنوعة .

تم التوقيع بين كلا من المهندس حازم الشريف رئيس مجلس ادارة شركة البروج مصر و المهندس حمدي عطا رئيس مجلس ادارة شركة الديوان للاستثمار العقاري وفي حضور كلا من مهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس ادارة شركة البروج مصر وأسامة وجيه العضو المنتدب، والدكتور محمد عطا عضو مجلس ادارة شركة الديوان للاستثمار العقاري لتطوير الاعمال وحسام حسين عضو مجلس ادارة ورئيس قطاع الشئون المالية لشركة الديوان.

ومن المقرر البدء في الاعمال التنفيذية للمشروع خلال الاشهر المقبلة بعد استيفاء الاعمال التصميمية و التسويقية.