Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«البروج مصر» تختار سَفِلز لإدارة مشاريعها القادمة في العاصمة الإدارية

وقعت شركة البروج مصر، اتفاقية تعاون  مع شركة سَفِلز مصر للاستشارات العقارية،  بحضور أسامة وجيه، الرئيس التنفيذي لشركة البروج مصر، وكاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة سَفِلز مصر.

في إطار هذا التعاون الاستراتيجي، ستقدم سَفِلز مصر مجموعة خدماتها الشاملة إلى البروج مصر، بما في ذلك إدارة العقارات، إدارة الإيجارات، التأجير التمويلي، التسويق، والمبيعات لمشروعيّ6ixty Business Park و6ixty Business Park Corporate.

سيتيح هذا التعاون الفرصة لشركة سَفِلز بمساعدة البروج مصر في تحسين أداء وقيمة أصولها تحت إدارة سَفِلز، مع ضمان تجارب استثنائية للمستأجرين والعملاء.

وباستثمارات تزيد عن 4 مليارات جنيه مصري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، من المقرر أن تصبح هذه المشاريع المبتكرة وجهات رئيسية للشركات التي تبحث عن مكاتب، وحدات تجارية، وعيادات طبية حديثة وفعالة ومستدامة.

وأعرب أسامة وجيه، الرئيس التنفيذي لشركة البروج مصر، عن حماسه تجاه ذلك التعاون، قائلاً:«تتماشى خبرة سفلز ومجموعة خدماتهم الواسعة بشكل مثالي مع رؤيتنا لإنشاء مشاريع عقارية استثنائية في العاصمة الإدارية الجديدة. نحن على ثقة من أن نهج سَفِلز الشامل سيعزز قيمة مشاريعنا ويضمن تجربة سلسة لعملائنا».

 

بينما ألقى كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، الضوء على أهمية هذا التعاون.

أوضح أن الدخول في هذه الاتفاقية التعاقدية مع البروج مصر يعزز التزام سَفِلز بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي في قطاع العقارات في مصر. نحن فخورون بالعمل مع مطور عقاري كبير مثل البروج مصر والمساهمة في نجاح مشاريعهم البارزة.

ويعكس هذا التعاون درايتنا العميقة بالسوق المحلي وقدرتنا على تقديم حلول مصممة خصيصاً لدفع مزيد من النمو والقيمة المضافة لعملائنا. ”

ويمثل توقيع هذه الاتفاقية علامة بارزة لكل من شركة سَفِلز مصر والبروج مصر، حيث يتعاونان لإطلاق الإمكانات الكاملة لسوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة.

يمهد هذا التعاون الطريق نحو المزيد من النجاحات المستقبلية ويعزز مكانة سَفِلز مصر كشريك موثوق به في المشهد العقاري بالمنطقة.

شاركت كورينا ستامات، رئيسة قطاع إدارة العقارات في سَفِلز مصر، هذه الملاحظات الختامية خلال حفل التوقيع قائلة:«نحن متحمسون لتكليفنا بإدارة مشروعيّ البروج مصر6ixty Business Park و6ixty Business Park Corporate. نحن واثقون من قدرتنا على تحسين أداء وقيمة الأصول، وضمان مكانة سوقية متماسكة تتكيف مع نوع العقارات، وفئات الأصول، والموقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة. سيضمن فريقنا المتفاني أعلى معايير التنفيذ وجودة الخدمات لتوفير بيئة تضمن ازدهار الشركات، مما سيؤدي إلى تعظيم العوائد للمستثمرين وضمان تجربة مثالية للعملاء داخل المشاريع المدارة».