Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين أنغامي وTOD لتزويد المستخدمين بمحتوى رياضي وترفيهي عالمي المستوى

تساهم الشراكة في تمكين عشاق الرياضة بالمنطقة من الاستمتاع بمحتوى رياضي صوتي حصري على أنغامي

وقعت أنغامي، منصة البث الموسيقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدرجة في بورصة ناسداك، اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة TOD الجديدة، لتزويد مستخدمي أنغامي بباقة مختارة بعناية من المحتوى الرياضي المميز، وتأتي الاتفاقية تأكيداً على التزام أنغامي بتوفير المحتوى الحصري والأصلي لقاعدة مستخدميها، البالغ عددهم 75 مليون مستخدم، وتمثّل هذه الاتفاقية انطلاقة علاقة تعاونيّة استراتيجية قبيل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

TOD
وتقوم منصة TOD على نموذج الاشتراكات، وتوفر المحتوى مباشرة عبر الإنترنت (OTT)، وهي المنصة الرقميّة الحصريّة التي تبث محتوى beIN SPORTS، أبرز القنوات الرياضية في المنطقة.
ومن شأن هذه الخطوة الاستراتيجية الرامية إلى تنويع المحتوى عبر أنغامي وإثراء تجربة المستخدمين، أن تساهم في تمكين عشاق الرياضة في المنطقة من الاستمتاع بمحتوى رياضي صوتي حصري على أنغامي، يشمل مباريات كرة القدم في البطولات الرئيسية، إضافة إلى أحدث الأخبار الرياضية اليومية، والمقابلات مع أبرز لاعبي كرة القدم العالميين.
وبموجب هذه الاتفاقية، يحصل مشتركو أنغامي بلس أيضاً على الباقة الترفيهية لمدة شهر واحد على منصة TOD، والتي تتيح لهم الوصول إلى أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي المتميز، مثل الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والعالمية وبرامج الأطفال، إلى جانب إنتاجات TOD الأصلية.
أفضل محتوى
وفي هذا السياق، قال شكري خيرالله، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أنغامي: نهدف إلى تحقيق هدف بسيط، يتمثل في توفير أفضل محتوى على الإطلاق للمستخدمين، من مختلف أنحاء العالم، ومن هنا تأتي أهمية شراكتنا الجديدة مع TOD والتي تتيح لنا إضافة محتوى رياضي عالمي المستوى إلى مجموعتنا الواسعة، من الموسيقى وبرامج البودكاست، وإثراء التجربة الإجمالية للمستخدمين واستقطاب المزيد من المستمعين.
ويضيف: تمثّل هذه الاتفاقية خطوة البداية لعلاقة شراكة أكثر اتساعاً وتنوعاً، فهناك آفاق واسعة للتعاون بين أنغامي وTOD، ونتطلع للاستفادة منها في غضون الأشهر القادمة، وقبيل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، وسنحرص أيضاً على إبرام المزيد من الشراكات الاستراتيجية والعمل على إثراء تجارب المشتركين، عبر تزويدهم بمحتوى موسيقي وترفيهي ورياضي يلبي تطلعاتهم.