Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سويفل» شريك فضي لقمة Startups Without Borders السنوية في نسختها الرابعة

فريق سويڤل بقيادة خالد السيد يقدم نصائح وأفكار إرشادية لمساعدة رواد الأعمال الجدد

شاركت شركة «سويڤل»- الشركة الرائدة في مجال النقل الجماعي التشاركي- كشريك فضي للنسخة الرابعة من قمة Startups Without Borders السنوية، المنعقدة على مدار يومي 10 و11 فبراير الجاري، تحت عنوان «انطلق بلا حدود» “Go Borderless”، بحضور أكثر من 2800 مشارك من 20 دولة حول العالم، وذلك بصفتها إحدى النماذج الناجحة في مجال ريادة الأعمال في مصر والمنطقة.

رحلات خاصة

وخلال الحدث قامت « سويڤل » بتوفير رحلات خاصة لنقل الزائرين والمشاركين في قمة Startups Without Borders من وإلى مقر الفعالية بالقاهرة الجديدة، كما وفرت وسائل نقل للمتحدثين الأجانب من المطار إلى مقر إقامتهم في القاهرة، والعكس، وذلك على متن حافلاتها التي تتميز بتقديم خدمة فائقة الجودة، إلى جانب اتباع أعلى معايير الأمان والسلامة في القيادة وعلى الطرق.

أساسيات ريادة الأعمال 

هذا وقد شارك خالد السيد رئيس قطاع الشركات بالشرق الأوسط وأفريقيا كمتحدث خلال جلستي نقاش خلال القمة، ألقى فيهما الضوء على أساسيات ريادة الأعمال وأهم مقومات النجاح فيها، وقد لاقت الجلسات إقبالاً كبيراً من جانب الزوار، وحضرها الكثير من الشباب من رواد الأعمال والمهتمين بالمجال.

وخلال كلمته في الجلسات قدم السيد نصائح وإرشادات للشباب من رواد الأعمال، أهمها ضرورة التخطيط الجيد للمشروع، وتوظيف الموارد المالية وفقًا للاحتياجات والخطط التنفيذية، وعدم تعجل تحقيق المكاسب، إلى جانب تأمين خطط تنفيذية ومالية قادرة على الصمود في وجه الأحداث والتقلبات الاقتصادية لمدة عامين على الأقل.

تقديم نصائح

وقد تواجد فريق سويفل بقيادة خالد السيد على مدار يومي انعقاد القمة في منطقة الاستشاريين لتقديم نصائح وأفكار إرشادية لمساعدة رواد الأعمال الجدد، فضلًا عن أن الشركة ستسهم بتقديم خدمات ونصائح لمدة زمنية محددة لإحدى الشركات الرائدة الجديدة الفائزة في الحدث، وذلك لمساعدتهم في تطوير أفكارهم وتحسين الخطط التنفيذية وعلاقات المستثمرين.

القمة

ضمت قمة Startups Without Borders متحدثين بارزين في جميع المجالات من العديد من الشركات، منها جوجل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و Techstars MENA ، وVISA ، وMETA وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الناشئة من لبنان وتونس وإيطاليا وقطر والعراق، بحضور عدد من كبار المستثمرين وأصحاب حاضنات ومسرعات الأعمال في مصر والعالم.

النقل الجماعي

الجدير بالذكر، أن شركة سويڤل تعد واحدة من أبرز الشركات الناشئة في مجال النقل الجماعي التشاركي، ومقرها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد انطلقت من مصر وخلال العام 2017 انضمت إلى حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورتها الثامنة، وتمكن مؤسسوا الفكرة من إطلاق التطبيق وبدأ عملهم قبل التخرج من هذه الدورة، واستطاعوا أن ينطلقوا بالشركة التي برز اسمها عالمياً.