Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

زين فينشرز تشارك في تمويل تطبيق ZoodPay لخدمات «اشتر الآن وادفع لاحقا»

شارك الذراع الاستثماري لمجموعة زين للاتصالات، زين فينشرز، ضمن مجموعة مستثمرين عالميين، في تمويل تطبيق ZoodPay لخدمات “اشتر الآن وادفع لاحقا” (BNPL)، والذي جمع خلال أحدث جولاته التمويلية 38 مليون دولار.

يقع المقر الرئيسي لتطبيق ZoodPay & ZoodMall في سويسرا، ولديه أكثر من 8 مليون مستخدم، و10 مكاتب في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط آسيا.

وتقدم شركة ZoodPay خدمة تسوق مميزة بـ”جودة سويسرية”، عابرة للحدود للتجار والمتسوقين، عبر الأسواق الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية سريعة النمو، في دول مثل العراق والأردن ولبنان وأوزباكستان وكازاخستان.

ويقدم تطبيق ZoodPay خططا مميزة للشراء الآن والدفع لاحقا، منها خطة الشراء على 4 أقساط بفائدة 0%، والشراء بتقسيط على 12 شهرا بفائدة مناسبة لكل سوق تتوافر فيه الخدمة.

أما سوق ZoodMall فيقدم سوقا خاصا من 7 مليون منتج، عبر آلاف المتاجر على الإنترنت، والمتاجر الفعلية في كثير من المناطق الجغرافية التي يغطيها التطبيق، مع خدمة لوجستية محلية وعابرة للحدود، تعرف باسم ZoodShip.

وتخطط شركة ZoodPay لاستغلال التمويل الجديد، من الفئة ب (Series B)، في تحفيز نموها وتوسعها عبر منطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا، وخلق فرص عمل جديدة في الأسواق التي تعمل بها، مع المشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في هذه الأسواق.