Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

“زدني” تطلق أكبر منصة عربية متكاملة للتعليم والتطوير باللغة العربية

انطلقت منصة التعليم والتطوير باللغة العربية زدني zedny.com اليوم لتكن متاحة للأفراد والشركات في مصر والوطن العربي الذين يبحثون عن تطوير المهارات العملية والشخصية، والمهارات الأساسية والرقمية في عالم الأعمال والمعرفة العامة، إلى جانب تقديم المنصة الدعم لكل من يبحثون عن نصائح وإرشادات تساعدهم على التوظيف والتقدم والترقي في مجالاتهم.

وينطلق موقع zedny.com بأكثر من 200 دورة تدريبية إلكترونية و400 فيديوجرافيك رسوم متحركة تلخص الكتب الأكثر مبيعاً حول العالم في مجالات الأعمال المختلفة، وذلك عبر توظيف تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تضمن تجربة تعلم مصممة خصيصاً لكل مستخدم.

وتقدم زدني دورات تدريبية للتعليم والتطوير على مدار العام بتكلفة لا تذكر عند مقارنتها بتكاليف الدورات التدريبية التقليدية التي يتلقاها كل موظف، كما يمكن للمنصة أن تعمل كمقيم خارجي لأداء الموظفين بفضل خصائص الذكاء الاصطناعي.

وتقوم المنصة باستخدام عالم الألعاب (Gamification) في دورة تطوير الموارد البشرية لتدعم الأفراد في رحلتهم نحو تحقيق أقصى قدراتهم بسوق العمل ومواصلة تطوير مهاراتهم وخبراتهم العملية والشخصية.

وصرح محمد يوسف الباز مؤسس ورئيس مجلس إدارة زدني “أظهرت الدراسات أن العمالة المتفاعلة بشكل نشط تحقق نمواً في ربحية السهم 2.6 مرات أكثر مما يحققها نظرائهم غير المتفاعلين، كما أن البرامج التدريبية المتكاملة تؤدي إلى زيادة العائد من وراء كل موظف بنسبة 218% وبالتالي من الضروري أن تقوم الشركات والمؤسسات باستكشاف الحلول الحديثة للتعليم والتطوير كي تزيد من تفاعل القوة العاملة إلى جانب تطويرها”.

ويمكن للموظفين والمديرين والأفراد عبر المنصة أن ينطلقوا في مسارات تعلم وتطوير خاصة بهم، تخاطب هذه المسارات المعرفة السلوكية، والاجتماعية، والعملية، إلى جانب المهارات الأساسية والرقمية في عالم الأعمال لتوسعة آفاق المستخدمين، وبالتالي ترتفع إنتاجية هذه المؤسسات ويتحسن أداء موظفيها، حيث أن التعليم الإلكتروني يحسن استيعاب المتدربين للمعلومة بخمس مرات أفضل لكل ساعة تدريبية، وذلك وفقاً للأبحاث.