Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ردهة الناشئة لحلول المطاعم والمقاهي تجمع تمويلا 400 ألف دولار عبر منصة سكوبير

حققت شركة ردهة Rodha، السعودية الناشئة، هدف حملتها التمويلية على موقع سكوبير Scopeer للتمويل الجماعي، بعد نجاحها في جمع أكثر من مليون ونصف ريال سعودي، ما يعادل 400 ألف دولار، عبر 441 مستثمر عبر المنصة.

وأطلقت شركة ردهة Rodha في عام 2020، على يد مؤسسها رياض المحمود، كمنصة متخصصة في تقديم الحلول التقنية لقطاع المطاعم والمقاهي، ما يقدم تجربة مميزة ومتكاملة لعملائها.

من بين الخدمات التي تقدمها منصة ردهة، إمكانية طلب المأكولات الطازجة من المنازل والمكاتب في أي مكان وأي وقت، ليتم توصيلها إلى العميل سريعا.

أيضا، يساعد تطبيق ردهة المطاعم في توفير ساعات من وقت موظفيها خلال عملية الحجز إلكترونيا للطاولات، ويساهم في إدارة حجوزات المطاعم من أجل تحقيق المزيد من الأرباح، ويضمن للعملاء الحفاظ على وقتهم لتفادي ساعات الانتظار للحصول على طاولة في المطعم.

ويتضمن تطبيق ردهة برنامجا للولاء “الكوينز”، حيث يُمنح العميل نقاط مختلفة وعديدة، يتم ادخارها داخل محفظته، ويمكن الاستفادة منها من خلال وجبات مجانية من أي مطعم يختاره العميل، أو تحويلها لصديق كهدية، أو ادخارها لاستخدامها دون تاريخ انتهاء لصلاحيتها.

تعمل منصة ردهة حاليا في جدة فقط بالمملكة العربية السعودية، وتخطط للتوسع إلى مدن سعودية أخرى في القريب العاجل، خاصة الرياض والمنطقة الغربية من المملكة.