Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رئيس البناء العربي: قطاع العقارات قادر على مواجهة أي تحديات وملاذ آمن للاستثمار

قال المهندس محمد كمال جبر، رئيس البناء العربي للتطوير العقاري، إن القطاع العقاري المصري شهد تطورًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة تزامنا مع مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وغيرها من مدن الجيل الرابع.

وتوقع «جبر» أن يكون هناك إقبال كبير على شراء العقارات خلال الشهور المقبلة تزامناً مع المشروعات العقارية الجديدة.

وأضاف، أن القطاع العقاري الوحيد عن باقي القطاعات الاقتصادية الأخري الذي أثبت أنه قادر على مواجهة أي تحديات اقتصادية سواء كانت هذه التحديات محلية أو عالمية.

أوضح «جبر» أن المبيعات العقارية خلال العام الحالي تفوق مبيعات العام الماضي من ذات الفترة، فيما تقدم شركة البناء العربي المزيد من التسهيلات للعملاء في مقدمات الحجز والسداد عند تملك وحدة سكنية أو فندقية او شاليهات.

وأشار رئيس البناء العربي، إلى أن القطاع العقاري المصري شهد توالي أزمات كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وتقلبات أسعار مواد البناء وارتفاع العملة الخضراء وغيرها من التحديات، ورغم ذلك يثبت في كل مره صمود وقوة غير معهودة علي أرض الواقع بالمشروعات التي يشهدها القطاع في العاصمة الإدارية وباقي المدن ومعدلات التنفيذ للشركات العقاريه والمشروعات القومية في مصر .

توقع أن يشهد موسم الصيف إقبالا كبيرا واتتعاشة على شراء العقارات السكنية والساحلية في الساحل الشمالي وغيرها من المناطق الساحلية، فضلا عن أن الاقبال على شراء السكن مستمر.