Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دي دي DiDi» تقدم خدماتها رسميا في القاهرة بداية من اليوم.. ومزايا للمستخدمين والكباتن

تبدأ شركة دي دي «DiDi» المتخصصة في خدمات النقل الذكي، اليوم بتقديم خدماتها السريعة في القاهرة رسميا.

وتهدف شركة دي دي إلى التوسع في العديد من الأسواق في المنطقة، حيث تستهل عملياتها في القاهرة بعروض تنافسية للركاب والكباتن على حدٍ سواء.

وستحتفل دي دي بانطلاقتها في مصر بتقديم عروض ترويجية؛ لتسليط الضوء على خدماتها التي تسهل على المستخدمين التنقل بأمان وبتكلفة أقل، وبالنسبة للكباتن، تهدف شركة دي دي إلى مساعدتهم في تحقيق أرباح أعلى وتجربة أفضل بطريقة أكثر أمانًا.

وقال يوان هاو صن، مدير عام شركة دي دي في مصر: «تشكل مصر سوقاً ضخماً بمستوى عالمي وتحمل الكثيرة من الفرص المهمة لشركات التكنولوجيا العالمية مثل دي دي».

تابع: «يشكل إطلاق خدماتنا في القاهرة بلا شك إنجازًا مميزًا لشركتنا في عملية التوسع الدولي، وبعد الإطلاق التجريبي الناجح في الإسكندرية، قام فريق عملياتنا المحلي في مصر بتهيئة منصتنا وتحسينها وتطويرها يوماً بعد يوم لتواكب متطلبات الواقع المحلي، سواء للمستخدمين أو للسائقين».

وأضاف: «وجاء إطلاق خدماتنا في القاهرة بعد فترة طويلة من التحضير، إلى جانب استكمال عملية تسجيل السائقين بنجاح، وقد لاحظنا أن الأفراد في القاهرة يحتاجون إلى بدائل وفرص أكثر وأفضل للتنقل وريادة الأعمال».

وصرح مؤنس أحمد أمين الرئيس التنفيذي للشؤون الاقتصادية و للعلاقات الحكومية والخارجية، بأن شركة دي دي  ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم خدمات النقل الذكي بجودة وكفاءة عالية للمواطنين المصريين.

قال:  «أننا بحاجة إلى تسريع وتيرة وحجم عملنا في قطاع النقل الذكي باستخدام تقنية التطبيقات الذكية داخل جمهورية مصر العربية».

وتهدف دي دي DiDi إلى ترسيخ موقعها باعتبارها البديل الأكثر أمانًا للأفراد الراغبين بالتنقل في جميع المدن المصرية، وكذلك لرواد الأعمال، وتوفر مجموعة من أدوات السلامة الفريدة والمتطورة الخاصة بها:

– فريق استجابة للطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

– أنظمة مراقبة أثناء الرحلة.

– منصة خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للركاب والكباتن.

– يوجد زر المساعدة العاجلة SOS في التطبيق للركاب والكباتن.

– جهات اتصال موثوقة ومشاركة لمعلومات الرحلة.

– تتوفر معلومات الركاب والكابتن والمركبة لكل رحلة.

– نظام التعرف على الوجه للكباتن.

-العديد من المزايا، كل ذلك في تطبيق دي دي DiDi (للمستخدمين والكباتن).

بالإضافة إلى ذلك، بدءاً من أول رحلة إلى القاهرة، بتاريخ 10 يناير، سيكون لدى جميع الرحلات مع دي دي  DiDi تأمين يغطي المستخدمين والكباتن على حدٍ سواء.

يتوفر تطبيق دي دي DiDi للمستخدمين في متاجر التطبيقات المختلفة.