Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دولمن للتطوير العقاري» ترفع معدلات الانجاز بمشروع «بيير مول» بالعاصمة الإدارية

قالت شركة دولمن للتطوير العقاري، إنها انتهت من تنفيذ الهيكل الخرساني للمشروع بالكامل، وجاري إنهاء أعمال التشطيبات بالمشروع.

وكشف عبد العظيم خليل، رئيس شركة دولمن للتطوير العقاري، إن الشركة ضخت استثمارات بقيمة 30 مليون جنيه بالمشروع خلال 6 أشهر.

وقال إن الشركة تستهدف تسليم المشروع بنهاية العام المقبل، وفقا للتوقيت المحدد للتسليم، وهو ما يتم مع ارتفاع نسبة الاشغالات في منطقة المشروع.

وتابع: «كلمة السر لنجاح أي مشروع تجاري هو نسبة الإشغالات المحيطة به».

مساحة وتقسيم بيير مول

وأوضح أن مشروع «بيير مول» يقع على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من دور أرضى منخفض، وأول وثان تجارى، وطابق أخير إداري بإجمالي 6500 متر.

وتبلغ مساحته البيعية بأكثر من 150 محلا بمساحات متنوعة تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء. فيما تلقت طلبات لعلامات تجارية قوية للتواجد بالمشروع.

وأشار إلى أن الشركة سوقت 65% من المشروع، وتسوق النسبة المتبقية بالتدريج وفق خطة محددة.

وقال: «الشركة لا تسوق المشروع بشكل فوري عند إطلاقه؛ حتى لا تكون هناك فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ. وهو ما أثبتته الفترة الأخيرة التي شهدت ارتفاع تكلفة أسعار المواد الخام وبالتالي تكلفة التنفيذ».

دولمن لم ترفع أسعارها مؤخرًا

وأشار إلى أن الشركة لم ترفع الأسعار، نظرا لتنفيذ جزء كبير من الإنشاءات مما يقلل من آثار التضخم العالمي وارتفاع أسعار مواد البناء.

أضاف أن ذلك يظهر أهمية تركيز الشركة على تنفيذ المشروع والذي كان من أولوياتها منذ بدء العمل به.

وأوضح أن الإسراع بمعدلات التنفيذ يمنع وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ مما يحمي الشركة والعميل أيضا.

انتقال موظفي الدولة للعاصمة الإدارية

وتابع أن الحي السكني الثالث يضم 25 ألف وحدة ستسكن بالتدريج مع بدء انتقال موظفي الدولة للعاصمة الإدارية. وهو ما يجعل الحاجة لتوافر الخدمات ضروري ومكمل للسكن.

وقال إن «دولمن للتطوير» تستهدف اختيار أماكن سريعة السكن ومرتفعة الاشغالات. وذلك لتعظيم العائد على الاستثمار في مشروعاتها مما يفيد العملاء والشركة.

وأضاف أن الشركة ركزت على ضخ استثمارات كبيرة في إنشاءات المشروع دون الارتباط بحجم التسويق. مما يعكس قوة الموقف المالي. وفي نفس الوقت يعزز مصداقية الشركة لدى عملائها ويزيد من حجم الثقة في اسم الشركة مما يزيد من قاعدة عملائها.