Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

دعوة للشركات الناشئة الأفريقية للتنافس في فعالية Latitude59

يسعى Latitude59، الحدث الرائد للشركات الناشئة والتكنولوجيا والذي يقام بإستونيا، إلى استقطاب مشاركة الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة في جميع أنحاء إفريقيا للتنافس على مجموعة جوائز كبيرة تتألف من دعم مالي غير قائم على الأسهم. احتفل الحدث بنسخته الثانية عشرة في العاصمة الإستونية تالين خلال شهر مايو، حيث استقطب حشدًا كبيرًا تجاوز 3500 مشارك. وضم هذا التجمع المتنوع أكثر من 900 من المتحمسين للشركات الناشئة ونحو 600 مستثمر.

تعزيز الابتكار

في محاولة لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال، تقدم Latitude59 دعوة للشركات الناشئة الأفريقية للمشاركة في مسابقة العرض التقديمي القادمة. ومن المقرر أن تكون هذه المسابقة من أبرز أحداث النسخة القادمة من Latitude59. وكتمهيد للحدث الرئيسي، ستتاح الفرصة للشركات الناشئة المختارة لعرض أفكارها التجارية في مؤتمر Latitude59 الخاص المقرر عقده في نيروبي بكينيا في 28 نوفمبر.

سيضمن الفائز في هذه الجولة التمهيدية مكانًا مرغوبًا فيه للمشاركة في الحدث الرئيسي لـ Latitude59. على مدار العامين الماضيين على التوالي، كانت مسابقة Latitude59 تقدم جوائز سخية تبلغ مليون يورو (ما يعادل حوالي 1.1 مليون دولار أمريكي).

المواهب الإفريقية

أعربت لييسي أورج، الرئيسة التنفيذية لشركة Latitude59، عن حماسها للمواهب الناشئة من القارة الأفريقية، مشيرة بشكل خاص إلى الأداء الرائع للشركات الناشئة الأفريقية في مسابقة العام الماضي. لقد أثبتت هذه الشركات الناشئة براعتها في قطاعات حيوية مثل التكنولوجيا الخضراء والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا النظيفة. وبفضل هذه النتائج، تعود Latitude59 إلى كينيا للعام الثاني على التوالي، وتدعو المؤسسين من جميع أنحاء أفريقيا للتقدم والمنافسة في مسابقة Latitude59 في كينيا .

للتقديم

فتح باب التقديم حتى 1 نوفمبر

https://app.dealum.com/#/company/application/new/184753/pz5khc0fwphl4x2khcbp2crsc94xxqeo