Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خطوات التقديم على التليفون الأرضي.. طريقة الاشتراك والأوراق المطلوبة والتكلفة

يرغب كثيرون في معرفة إجراءات التقديم على التليفون الأرضي؛ لتميكنهم من الاشتراك في باقات الإنترنت وزيادة سرعتها خاصة بعدما أصبح الاعتماد على الإنترنت في المنزل أمر لا غنى عنه في حياتنا اليومية سواء للدراسة عن بعد أو للعمل.

ويمكنك التقديم على التليفون الأرضي بسهولة في السنترال التابع له سكنك، ونقدم إليك خطوات التقديم على التليفون الأرضي ورسم الاشتراك:

التقديم على اشتراك التليفون الأرضي

خطوات التقديم على خط التليفون الأرضي

– قم بزيارة السنترال التابع لك أو أي منفذ بيع لـ WE لاتمام إجراءات التعاقد.

– رسوم التعاقد على الخط المنزلى 150 جنيه غير شاملة الدمغة و الضريبة.

– الرسوم تشمل مصاريف الطلب و التركيب والتعاقد علي الخط المنزلى شاملة اشتراك 3 شهور مقدما لباقة WE أرضي 20 بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب.

– الدمغات 8 + 2.90 جنيه لكل ورقة، والضريبة 14%.

التقديم على اشتراك التليفون الأرضي

إجراءات التقديم على التليفون الأرضي

قم بملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون االمنزلى.

الأوراق المطلوبة للتعاقد على خط أرضي

– تأكد من إحضار الأوراق الرسمية التالية:

مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب.

عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

التقديم على اشتراك التليفون الأرضي

الشروط والأحكام

يتم  التعاقد على باقة WE  أرضي 20 كنظام أساسي والتي تحتوي على 120 دقيقه محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك التليفون المنزلي وخدمة إظهار  رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.
ويمكنك عند التعاقد على خط أرضي WE ارضى 20 اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

وفي حالة طلب العميل المشترك على أي نظام من الأنظمة الموجودة إلغاء الاشتراك في نظامه ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي – دويتو )، سوف يتم تحويله تلقائيا إلى النظام الأساسي على باقة WE ارضى 20 على أن تتم التسويات اللازمة في الفاتورة التالية.

التقديم على اشتراك التليفون الأرضي

تتيح باقة “وي أرضي” إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على التليفون الأرضي الجديد بدون أي مصاريف اضافية ويمكن للعميل إلغائها في حالة عدم احتياجه لها.

الباقة تشمل اشتراك الخط الأرضى، ولا يوجد قيمة في خانة الاشتراك الأرضي، حيث يتم إضافة قيمة اشتراك الباقه في الفاتورة بخانة الخدمات المضافة.