Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خالد حجازي رئيسا تنفيذيا للعمليات في «إي آند إنترناشونال»

في خطوة استراتيجية تمثل فصلا جديدا في تصعيد قياداتها النابهة والناجحة، تم تعيين المهندس خالد حجازي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “إي آند إنترناشونال”، بعد إنجازاته في منصبه السابق كرئيس تنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتنظيمية بالشركة.

يأتي هذا الاختيار تكليلاً لدور المهندس خالد حجازي وخبرته الواسعة، التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مختلف مجالات قطاع الاتصالات، بما في ذلك العلاقات الحكومية والتنظيمية، والعلاقات العامة والإعلامية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وتنسيق العلاقات بين الشركات.

وساهم حجازي وفريقه في نجاح شركة “اتصالات من إي آند في مصر” خلال مساهمتها في التحول الرقمي للعديد من المؤسسات الحكومية المصرية، من خلال توفير أحدث الحلول والأنظمة التكنولوجية، مثل أنظمة المدن الذكية وإنترنت الأشياء وتصميم وربط البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية في نظم قطاعات التحول الرقمي بمصر.

ويدعم اختيار حجازي استراتيجية “إي آند إنترناشونال” في النمو والتوسع، حيث تتطلع الشركة إلى تعزيز وضعها بالسوق المحلي والإقليمي والعالمي، وتحسين قدراتها التشغيلية.

وشارك المهندس خالد حجازي خبر منصبه الجديد مع متابعيه على منصة لينكدإن، حيث كتب: “سعيد لمشاركتكم بدء عملي في المنصب الجديد كرئيس تنفيذي للعمليات في إي آند إنترناشونال”.

وشركة إي آند إنترناشونال هي إحدى أهم ركائز “إي آند” الرائدة عالميا في التكنولوجيا والاستثمار، وتتولى قيادة قطاع الاتصالات في الدول الأخرى التي تعمل فيها إي آند، وتتيح نماذج أعمال دولية متطورة لشركات الاتصالات والخدمات الرقمية عبر تزويد أفضل الخدمات للعملاء، وتعزيز الإمكانات الرقمية الدولية، واستكشاف فرص التوسع.

وحقق حجازي نجاحات كبيرة فيما يتعلق بالعلاقات الحكومية والتنظيمية، والعلاقات العامة والإعلامية، وفي مؤسسة اتصالات لتنمية المجتمع، إلى جانب تنسيق العلاقات بين اتصالات وباقي المشغلين، منذ عمله كرئيس تنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر على مدار 5 سنوات، وكان واحدا ممن اعتمدت عليهم اتصالات مع انطلاق هويتها الجديدة “إي آند” (e&) كمجموعة اتصالات وحلول تكنولوجية متكاملة عالميا.