Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جي إف إتش» المالية تُطلق صندوقًا استثماريًا في أمريكا بـ300 مليون دولار

أعلنت شركة جي إف إتش بارتنرز التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، عن تدشينها وإغلاقها الناجح للصندوق الاستثماري السابع للخدمات اللوجستية والأصول الصناعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لبيان للشركة اليوم، يتكون الصندوق من نوعين من الأصول؛ الخدمات الصناعية واللوجستية النقل بقيمة إجمالية تبلغ 300 مليون دولار أمريكي موزعة على 25 أصول في أكثر من 7 مواقع على مستوى الولايات المتحدة.

وتشتمل الأصول الصناعية في الصندوق على 6 ممتلكات مبنيّة حديثاً من الفئة A وتمتاز بتنوعها الجيد من حيث الموقع واستخدام المساحات وقاعدة المستأجرين مع عقود تأجير طويلة مع كبار المستأجرين مثل شركات “تسلا” و”تيليفكس” و”تاور هيلث” و “يو جي آي لخدمات الطاقة”.

وتتكون الأصول اللوجستية في الصندوق من حوالي 20 موقع صغير ومتوسط الحجم تستخدم لخدمات ركن الشاحنات ونقل السلع وفرزها وتوزيعها، ومرافق لشحن بطاريات السيارات الكهربائية والتحميل والتفريغ والنقل والتعبئة والتوزيع، وهي محجوزة بنسبة 100% وتمتد على مساحة قابلة للتأجير قدرها 600 قدم مربع مستأجرة على عدة شركات مثل “إس آر إس للتوزيع”، “ستينر”، “إي تي آند تي”، و “بينسك”.

ولإدارة هذه الأصول، أبرمت “جي إف إتش” شراكة استراتيجية مع شركة “ترانسبورت بروبرتيز” لإدارة الاستثمارات والمتخصصة في تطوير وتعزيز الممتلكات الخاصة بالشاحنات والباصات والإنشاءات والمستودعات لتشمل المستأجرين الأفراد والشركات الكبرى والمرافق المجمعة.

وأوضحت الشركة أن قطاع العقار الصناعي لديه القدرة أن يواصل تسجيل نمو قوي بالمقاييس الرئيسية، مدفوعاً بصورة كبيرة بالمؤشرات الإيجابية بالسوق والطلب المتزايد على المساحات الصناعية، مع انتعاش هذا القطاع بمختلف الولايات الأمريكية في ظل محدودية المعروض في السوق ومعدلات الإشغال المنخفضة.