Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جولدن تاون» تبيع المرحلة الأولى من مشروع Dinero Tower 

قال المهندس رأفت ماهر، رئيس مجلس إدارة شركة،جولدن تاون للتطوير العقاري. إن مشروعيها The Fort business Complex وCascada Business Complex اجتازا الجدول الزمني في الإنشاءات بمعدلات جيدة.

وأشار «ماهر» إلي أن تم بيع المرحلة الأولى بالكامل بالمشروع الثالث Dinero Tower بالعاصمة الادارية. في الداون ‏تاون ‏ في وقت زمني قياسي أقل من شهر.

وأضاف أن الشركة لديها خطة طموحة لاستثمار نحو 5 مليارات جنيه خلال الفترة القريبة المقبلة. وإقامة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية في عدد من المدن.

وأوضح أن مشروع كاسكادا هو مشروع (Mixed used ) بمنطقة الداون تاون. بموقع متميز بالقرب من النهر الأخضر خلف الأبراج السياحية مباشرة وعلى مقربة من محطة المونوريل.

ويقع على المحور الشرقى مباشرة والذي يضم مسجد مصر وسوق الدهب والمتحف المصرى وعلي بعد خطوات من شركات البترول وقد روعى فى تصميم المبنى العصريه والتطور في الثقافه البنائيه حيث لأول مره بالعاصمه يتم تصميم مطعم معلق ينهال منه شلال ماء بارتفاع 6 ادوار علي واجة المول الرئسية.

وقال ماهر، إن مساحة المبنى 2664 متر مربع وأرضي و10 أدوار الأرضي وثلاث أدوار (تجاري). والرابع حتى السابع (إداري) والثامن والتاسع وحدات (فندقية). والعاشر يشمل خدمات فندقية اول مطعم معلق بانورما كاملة وينحدر منه شلال بطول 6 ادوار.

وتبلغ التكلفه الاستثمارية للمشروع نحو 500 مليون جنيه في حين تقدر القيمه البيعية بنحو 750 مليون جنيه.

وحول مشروعها الجديد دينيرو تاور أكد أن المشروع عباره عن أرضي و 14 دور و 3 ادوار تجاري. ودورين فود كورت و 5 ادوار اداري منهم و دور كامل لخدمة رياده الاعمال. تحت إدارة و إشراف شركه ام ار بي. كما تضم أربعة أدوار فندقية بإدارة شركة عالمية و أخر دور خدمات فندقية

وأكد أن المشروع ذكي و متطور و يواكب مشروعات الجيل الخامس و متطالباته بنظام ICT بيلدنج. وتم الأخذ في الاعتبار السيرفرات و الكابلات التي توافق الجيل الخامس اما التصنيف العالمي.