Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

جولة تمويلية ناجحة بقيادة &e لصالح Airalo بقيمة 60 مليون دولار

جمعت شركة “إيرالو” (Airalo)، المزود الرائد والأكبر لشرائح الاتصالات الإلكترونية (eSIM) عالميا، تمويلا بقيمة 60 مليون دولار، في جولة تمويلية ناجحة بقيادة &e الاستثمار، الذراع الاستثمارية التابعة لـ &e.

عقب هذه الجولة التمويلية الناجحة من الفئة (ب)، يرتفع إجمالي تمويل شركة Airalo إلى 67,3 مليون دولار، وقد شملت الجولة التمويلية مجموعة مميزة من أشهر المستثمرين، بما فيهم اورنج وليبرتي جلوبال وتي. كابيتال وراكوتين كابيتال وAntler Elevate وغيرهم، الأمر الذي عكس ثقة المستثمرين في Airalo ونموذج عملها الفريد والناجح لتوفير إمكانيات الاتصال عالميا بأسعار معقولة للمسافرين حول العالم.

يعزز التمويل الجديد خطط Airalo للتوسع عالميا، إلى جانب إطلاقها منصة شركائها (Airalo Partners) للحلول المبتكرة للشركات والمؤسسات عالميا.

بهذه المناسبة، أكد كوسال شاه، مدير عام &e الاستثمار، التزامهم بدعم الشركات ذات الرؤية المستقبلية مثل Airalo، والتي قطعت شوطا طويلا في تحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات استثنائية لهم.

وتأسست Airalo في عام 2019، وتغطي اليوم أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، ويضم فريقها أكثر من 250 متخصصا في 44 دولة في 6 قارات، مع قاعدة من ملايين المستخدمين حول العالم، وهي توفر موقعا إلكترونيا وتطبيقا ذكيا بـ 22 لغة، مع خطة توسع لتقديم الدعم بـ 53 لغة في المستقبل القريب.