Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جوجل» تروج لهاتفها الجديد Pixel 9 Pro Fold بإعلان تشويقي

بإعلان تشويقي مدته 30 ثانية، كشفت شركة “جوجل” عن هاتفها الجديد Google Pixel 9 Pro Fold، المقرر الإعلان عنه رسمياً خلال شهر أغسطس المقبل.

واستعرض إعلان “جوجل” والذي جاء عنوان Google Pixel 9 Pro Fold عبر منصة “يوتيوب”، تكامل تقنية الذكاء الاصطناعي Gemini مع الهاتف.

ويظهر الإعلان التشويقي، رسالة على جهاز مفتوح مكتوب عليها Oh hi, AI، متبوعة باسم Pixel 9 Pro Fold. ويشير الإعلان، إلى الاسم الجديد للهاتف القابل للطي الذي سيحصل على ميزات نموذج جوجل للذكاء الاصطناعي Gemini.

كما يظهر الإعلان تصميمًا مذهلاً بكاميرا خلفية معاد تصميمها، إذ تأتي على شكل مربع مزدوج بارز ويتضمن 4 عدسات بجانب فلاش LED، إضافة إلى الشاشة الخارجية والمفصلة.

وعلى الرغم من أن الإعلان التشويقي لا يكشف عن كاميرا الشاشة الداخلية، إلا أن التسريبات تشير إلى أن كاميرا السيلفي للهاتف أصبحت في الزاوية اليمنى العليا من الجهاز، بينما كانت في الطراز السابق بعيدة قليلاً عن المركز، وهو ترقية في التصميم من الكاميرا المثبتة على الحافة في الطي الأول، والتي أصبحت ممكنة بفضل حجم الحافة المصغر.

ومن المقرر إطلاق هاتف Pixel 9 Pro Fold بعد نحو شهر من إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6، الذي أعلنت عنه الشركة الكورية الجنوبية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفقًا لتسريبات نشرها موقع Rozetked الروسي، يبدو أن هواتف Google Pixel الجديدة في العام القادم ستتميز بتصميم متنوع يجمع بين الهيكل المطفي والسطح اللامع على مستوى الجانب الخلفي والحواف.

وتظهر تلك التسريبات أن Pixel 9 سيأتي بظهر لامع وحواف ذات أقل لمعان، بينما ستتمتع إصدارات Pixel 9 Pro و Pixel 9 XL بظهر أقل لمعان وحواف لامعة.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن أحدث هواتفها ومنتجاتها خلال فعالية Made By Google في شهر أغسطس المقبل.

ويتوقع أن تطلق جوجل هذا العام أربعة هواتف رئيسية هي Pixel 9 وPixel Pro و Pixel 9 XL وPixel Pro 9 Fold، مما يعزز مكانتها في سوق الهواتف الذكية.