Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ثريدز» تستنسخ ميزتين جديدتين من «إكس» 

حدثت شركة “ميتا” مالكة “ثريدز” Threads، منصة التواصل الاجتماعي النصية بميزتين جديدتين تركزان في المنشورات المعاد نشرها، وذلك في خطوة جديدة تجعلها أشبه بـ”إكس” تويتر سابقًا، والتي أُطلقت في الأساس لسحب البساط من تحتها.

وأعلن آدم موسيري، رئيس خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستجرام، عن الميزتين في منشور له عبر ثريدز أمس الخميس قائلاً: «هناك تحديثان صغيران لثريدز يجدر بنا ذكرهما: نحن نطرح علامة تبويب جديدة للمنشورات المعاد نشرها في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤية كل منشورات ثريدز التي أعدت نشرها في مكان واحد».

وأضاف أن منصة التواصل الاجتماعي، التي أُطلقت لعموم المستخدمين مطلع شهر يوليو الماضي، أضافت أيضًا المنشورات المعاد نشرها في تبويب “مُتابَعون”، مضيفًا أن هذه الميزة جاءت بناءً على طلب المستخدمين.

وتأتي الميزتان الخاصتان بالمنشورات المعاد نشرها بعد أن أتاحت ثريدز في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري إمكانية مشاركة منشور في الرسائل المباشرة في إنستجرام، وطريقة جديدة لإضافة نص مخصص إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تُضمَّن في المنشورات، بالإضافة إلى زر جديد للإشارة بسهولة إلى حساب شخص ما في منشورات ثرديز.