Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تيك توك تزيل أكثر من 85 مليون فيديو لانتهاكها إرشادات المجتمع في الربع الأخير من2021

أصدرت منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك، اليوم، أحدث تقرير لتطبيق إرشادات المجتمع، بما في ذلك التحديثات الخاصة بالتزامها لدعم سلامة المجتمع وتعزيز المحبة على المنصة.

يعكس التقرير التزام المنصة المستمر لكسب الثقة من خلال تحمل المسؤولية، مع العمل لجعل المنصة مكان آمن ومرحب، تشمل الجهود تعزيز المشاركة الحقيقية عبر التعليقات، والتذكير بمعايير السلامة للمبدعين والالتزام الصارم بإرشادات المجتمع الشاملة.

ومع استمرار إعلان هذا النوع من التقارير من الآن فصاعداً، ستوفر تيك توك معلومات حول عمليات إزالة المحتوى والتحسينات المستمرة للأنظمة عند اكتشاف المحتوى المخالف ووضع علامة عليه وإزالته، حيث ساعدت هذه الاستثمارات على تحسين سرعة معالجة السياسات المتعلقة بالتحرش وغيره من السلوكيات السيئة.

وحتى الآن، شهدت معدلات إزالة المحتوى الذي ينتهك إرشادات المجتمع قبل تلقي أي مشاهدات تحسنًا ثابتًا بنسبة 14.7٪ لمحتوى التحرش والتنمر، و 10.9٪ للسلوك البغيض، و 16.2٪ للتطرف العنيف، و 7.7٪ للأفعال الخطيرة.

وفي هذا الصدد، صرح هاني كامل، مدير عمليات المحتوى في تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا:”نعتقد أن مجتمعنا في تيك توك يجب أن يُبنى على قيم الاحترام واللطف والتفاهم.. ولذلك، فإننا نسعى جاهدين لتمكين مستخدمينا من التحكم في تفاعلاتهم مع الآخرين على تيك توك لمساعدتهم على التواصل بصورة رقمية إيجابية بما يتماشى مع قواعدنا للسلوك المناسب.

وأضاف:”ليس هناك خط نهاية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على سلامة المستخدمين، ويعكس تقريرنا الأخير والتحسينات المستمرة للسلامة التزامنا المستمر بسلامة مجتمعنا.

وبجانب جهود تيك توك للعمل بشكل استباقي على إزالة المحتوي المسيء أو المشجع للكراهية أو الذي ينتهك إرشادات المجتمع، فالمنصة تستكشف طرقًا جديدة لمساعدة الجميع على الشعور بمزيد من التحكم في التعليقات من خلال المشاركة الموثوقة. وتشمل تلك الجهود اكتشاف طرق اختبار والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد التعليقات التي يعتقدون أنها غير ملائمة.