Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

توقيع شراكة بين Hired HR وCash Cows لإحداث ثورة بخدمات التوظيف والموارد البشرية في مصر والخليج

يهدف التعاون بين Hired HR وCash Cows إلى توفير خدمات توظيف لا مثيل لها

وقّعت شراكة رائدة بين Hired HR وCash Cows، وهما قوتان ديناميكيتان تجتمعان معًا لإحداث ثورة في مشهد خدمات التوظيف والموارد البشرية في مصر ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.

Hired HR

تأسست Hired HR في عام 2013، وهي رائدة في صناعة الموارد البشرية، حيث تتعاون مع ما يقرب من 400 صاحب عمل في ستة بلدان. باعتبارها متجرًا شاملاً للموارد البشرية، فإن Hired HR مكرس لمساعدة الشركات في بناء فرق جيدة تتمتع بالقدرة على تغيير العالم. على مدى العقد الماضي، تطورت شركة Hired HR لتصبح لاعبًا عالميًا، مما يدل على الحجم والسرعة. لقد عمل فريق الخبراء لديها بلا كلل للسيطرة على السوق، مما عزز مكانتها رسميًا في عام 2015. مع التركيز على التدريب والاستشارات والتوظيف، تلتزم Hired HR بمساعدة الشركات على الازدهار، وتقديم حلول مخصصة للتغلب على تحديات الموارد البشرية ودفع التقدم.

Cash Cows

تقدم Cash Cows نتائج قابلة للقياس من خلال منهجية تم اختبارها جيدًا، وخبرة صناعية واسعة، وشبكة واسعة من المهنيين المتنوعين. تضم شركة Cash Cows ستة شركاء ديناميكيين يتمتعون بخلفيات متنوعة. تقدم الشركة خدمات استشارية احترافية ذات مستوى عالمي، وتدعم الشركات الناشئة والشركات التي تعمل منذ 8 أشهر على الأقل.

الشراكة

يهدف التعاون بين Hired HR وCash Cows إلى توفير خدمات توظيف لا مثيل لها لمحفظة Cash Cows وعملائها والتوسع عالميًا، مع التركيز بشكل أساسي على منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. يجمع هذا التحالف الاستراتيجي بين خبرة Hired HR في حلول الموارد البشرية وسجل شركة Cash Cows الحافل، لإعادة تحديد معايير خدمات التوظيف والموارد البشرية.

الوصول العالمي

تشير Hired HR إلى أن هذه الشراكة ستعمل على توسيع نطاق خدماتها على مستوى العالم، مع التركيز بشكل خاص على منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بجانب تقديم خدمات متخصصة في البحث التنفيذي وتلتزم بسد هذه الفجوة في السوق، وتقديم حلول تحويلية للشركات، ومساعدتها على التغلب على التحديات وتحقيق النجاح المستدام.