Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«توشيبا» تعلن استراتيجيتها للانتشار في مصر خلال 2023.. وتطرح منتجات لتخزين البيانات للمستهلكين

كشفت توشيبا، خلال مؤتمر “التواصل توشيبا ٢٠٢٣ ” Toshiba channel connect 2023، عن استراتيجيتها للانتشار داخل السوق المصري خلال العام الجديد 2023.

وأعلنت توشيبا عن تخصيص جزءًا كبيرًا من استثماراتها خلال العام الجاري 2023، في تدريب الموزعين وإيجاد حلول تكنولوجيه للعملاء بالإضافة إلى عمل عروض ترويجية مختلفة.

وتطلق توشيبا داخل السوق المصري حلول متكاملة من منتجات تخزين البيانات الكاملة من منتجات محركات الأقراص الصلبة الخارجية للتخزين الشخصي والتي تتراوح من 1 تيرابايت الى ٤ تيرابايت وتصل الى20 تيرابايت من القرص الصلبة الخاصة بكاميرات المراقبة والسيرفرز الخاصة بالشركات.

وتقدم Toshiba أيضًا أفضل مجموعة من محركات الأقراص الصلبة Canvio، والتي توفر مجموعة من وحدات التخزين الشخصية المتخصصة، منها Canvio Gaming للاعبين وCanvio flex لمستخدمي MAC و Windows، حيث يوفر محرك القرص الصلب المتقدم Canvio حلاً تلقائيًا للنسخ الاحتياطي.

وأعلنت الشركة أيضا خلال المؤتمر عن منتجاتها من حلول Toshiba Surveillance S300 & S300 Pro HDD وهو منتج حصري لمراقبة التخزين ويوفر تخزين 24 * 7 * 365 يومًا ،حيث تتميز بقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية وقدرة التخزين المؤقت العالية.

وتقدم توشيبا أيضًا محرك أقراص ثابت Enterprise HDD والذي يأتي مزودًا بتقنية تخزين سحابة الهيليوم عالية السعة.
وأعلنت توشيبا أيضا أنها تمتلك منتجات مصممة لتقديم منتجات التخزين لتلبية الطلب العالمي البالغ 166 ZB من البيانات بحلول عام 2025.
كما تقدم الشركة أيضا KIOXIA (المعروفة سابقًا باسم Toshiba Memory)مجموعة كاملة من منتجات الذاكرة الخاصه بالهواتف المحمولة و الكمبيوتر المحمول ومنتجات SSD فائقة السرعة في نقل البيانات.

وأكد مسئولي توشيبا أن منتجات الشركة يتم تصنيعها في اليابان، ولذلك تقدم توشيبا ضمان ٥ سنوات على منتجاتها المطروحة من قبل الوكيل الحصري لها في مصر شركه “اتصال للتجارة” لتضمن تجربه استخدام فريده لعملائها ،وذلك حرصا منها على التأكيد على جوده التصنيع الخاصة بها.