Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تنظيم الاتصالات» يُلزم «سوق دوت كوم» بحظر بيع أجهزة تقوية شبكات الاتصالات غير المطابقة للمواصفات

عقدت شركة سوق دوت كوم اجتماعاً مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات؛ لبحث آليات وضوابط بيع أجهزة الاتصالات في السوق المصري عبر منصتها الإلكترونية.

قال عمر الصاحي المدير التنفيذي للشركة، إن الاجتماع يأتي في ضوء حرص الشركة على الاستمرار في حظر تداول الأجهزة غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الالكترونية وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول، والتي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصري.

أشار إلى أن التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في جمهورية مصر العربية يمثل ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الأهداف.

وأكد المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز، خلال الاجتماع، أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

وأعرب الجمل عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الآليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

وحضر الاجتماع المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وعمر الصاحى المدير التنفيذي لشركة دوت كوم واليكسندر بولس المستشار القانوني لشركة سوق دوت كوم.