Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تكنو» تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Ella-GPT لهواتف Camon 30

أطلقت شركة “تكنو” مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد Ella-GPT لمستخدمي سلسلة هواتف Camon 30 من أجل تحسين تجربة المستخدم.

تأتي تلك الخطوة بعد أن أطلقت الشركة سابقاً مساعدها الذكي لهاتف Phantom V Flip 5G، وهو أحد الهواتف الراقية القابلة للطي التي طرحتها الشركة في وقتٍ سابق.

وتقول الشركة إن Ella-GPT يعمل على تحويل الهاتف الذكي من جهاز بسيط إلى جهاز متعدد الاستخدامات بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

ويمكن للمساعد الذكي التعامل مع مجموعة واسعة من المهام، مثل تقديم الإجابات السريعة والترجمة الفورية والتحكم في الأجهزة عبر الأوامر الصوتية وإدارة المهام اليومية وتوليد النصوص للمساعدة في كتابة الرسائل والبريد الإلكتروني، وغيرها من المهام التي تساعد في تعزيز تجربة المستخدمين ورفع الإنتاجية.

ويدعم المساعد الذكي Ella-GPT أكثر من 70 لغة مختلفة، ويتكيف مع مختلف المواقف، ويوفر مساعدة شخصية مخصصة لاحتياجات كل مستخدم، وهو معتمد بالأساس على نموذج GPT-3.5 من شركة OpenAI.

وتتيح الشركة أيضًا للمستخدمين ميزة Ask AI التي تساعد المستخدمين في صياغة نصوص جذابة، والتحقق من الأخطاء النحوية، وتحسين التصفح بالتكامل مع متصفح كروم.

وأضافت الشركة ميزة AI Generate في تطبيق الملاحظات Notepad؛ لمساعدة المستخدمين في إنشاء صور وأعمال فنية فريدة من رسومات ومخططات بسيطة.

وتضم سلسلة Camon 30 من شركة تكنو 4 إصدارات بمواصفات مختلفة وأسعار متفاوتة، وقد طرحتها الشركة للمستهلكين حديثًا على نطاق عالمي، وهي متاحة في دول الشرق الأوسط.