Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحميل تطبيق My NTRA أكثر من ربع مليون مرة خلال 6 أيام ليتصدر التطبيقات الأكثر تنزيلا في مصر

تصدر تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA قائمة التطبيقات الأكثر شعبية وتنزيلا، بعد 6 أيام فقط من إطلاقه.

وتصدر تطبيق جهاز تنظيم الاتصالات My NTRA قائمة تطبيقات فئة الأعمال Business على متجر أبل للتطبيقات “آب ستور”، كما تم تنزيله أكثر من 100 ألف مرة عبر متجر جوجل للتطبيقات “بلاي ستور”.

وأطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA، تطبيقه التفاعلي الذكي على أجهزة أندرويد وiOS، يوم الأربعاء الماضي، من أجل التيسير على مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، حيث يوفر لهم التطبيق خدمات تفاعلية عن بعد، تغنيهم عن التواصل مع خدمة العملاء أو زيارة فروع الشركات.

ويقدم تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA خدماته للأفراد والشركات باللغتين العربية والإنجليزية.

ويمكن للأفراد من مستخدمي تطبيق تنظيم الاتصالات My NTRA التعرف على حقوقهم وواجباتهم بخصوص خدمات الاتصالات في مصر، مع نصائح للحصول على خدمات الاتصالات بجودة مُرضية.

ويقدم تطبيق My NTRA منظومة لتسجيل شكاوى خدمات الاتصالات، ومتابعتها، وخدمة نقل أرقام الهاتف المحمول بين شركات الاتصالات في مصر، مع خريطة تفاعلية لجودة خدمات الاتصالات في مصر، وتبويب لقياس سرعة الاتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن تطبيق My NTRA قسما لخدمات الشركات، والذي يمكن من خلاله إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتصاريح وتراخيص الاتصالات، وإجراءات الإفراجات الجمركية، والحصول على خدمات الجهاز بشكل إلكتروني، وتشمل هذه الخدمات خدمات اعتماد النوع وخدمات إصدار تصاريح استيراد أجهزة ومعدات الاتصالات، مع إمكانية متابعة حالة الطلبات المقدمة مسبقًا.