Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بوسطة المصرية للخدمات اللوجستية تجمع استثمارات إضافية من أفانز كابيتال

يساعد هذا الاستثمار في دفع التقدم التكنولوجي لشركة بوسطة وتوسيع نطاق انتشارها

أعلنت شركة أفانز كابيتال مصر (ACE)، ذراع رأس المال الخاص المصري لشركة أفانز كابيتال مانجمنت، والشريك العام لشركة أفانز منارة للاستثمار المباشر (أفانز مانارا)، عن الاستثمار في بوسطة من خلال شركة أفانز منارة إلى جانب شركات رأس المال الخاصة المؤسسية ذات السمعة الطيبة.

دعم النمو

يتماشى هذا الاستثمار مع مهمة Avanz Manara المتمثلة في دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، من خلال القيام باستثمارات مشتركة مباشرة في الشركات الصغيرة والمتوسطة، أو الاستثمار في الأسهم الخاصة وصناديق رأس المال الاستثماري التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة. أفانز منارة هي شركة استثمار مباشر مصرية خاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية، وقد تم تأسيسها في عام 2022 من قبل البنوك والمؤسسات المالية المصرية الرئيسية.

الخدمات اللوجستية

بوسطة هي شركة رائدة في السوق في مجال حلول الشحن والخدمات اللوجستية القائمة على التكنولوجيا لشركات التجارة الإلكترونية في مصر. تأسست شركة بوسطة في عام 2017 على يد محمد عزت وأحمد جابر، وتطورت بسرعة لتصبح شركة قوية، حيث نجحت في تسليم أكثر من 20 مليون شحنة. وتبرز الشركة باعتبارها الشركة الرائدة في السوق في مصر، حيث قدمت خدماتها لأكثر من 25000 شركة منذ إنشائها. إن التزام بوسطة بالابتكار ورضا العملاء قد أكسبها أعلى معدل نجاح في السوق.

عمليات التسليم 

إن تقنية بوسطة المتطورة تميزها عن غيرها، حيث تعمل على تحسين عمليات التسليم الأولى والمتوسطة والأخيرة لتوفير كفاءة وراحة لا مثيل لها. تضمن المنصة التسليم في اليوم التالي في جميع أنحاء مصر والمملكة العربية السعودية، مما يجعل البوسطة شريكًا موثوقًا به للشركات والمستهلكين على حدٍ سواء.

الاستثمار الاستراتيجي

وفي هذا السياق، قال محمد عزت، الرئيس التنفيذي: “إن الاستثمار الاستراتيجي من الشركات الرائدة مثل أفانز منارة يدل على الالتزام بدعم مهمة بوسطة المتمثلة في تحويل مشهد التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية في المنطقة. وسيعمل هذا الاستثمار على دفع التقدم التكنولوجي لشركة بوسطة، وتوسيع نطاق انتشارها، وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في الصناعة في مصر والمملكة العربية السعودية.

الصفقة

وقال هيثم وجيه، العضو المنتدب لشركة أفانز كابيتال مصر: “تعد هذه صفقة هامة لشركة أفانز منارة وتكمل طموحنا في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الواعدة بما يتوافق مع النهج الشامل لشركة أفانز منارة في الاستثمار. تتمتع بوسطة بجميع السمات المميزة لاستثمار أفانز منارة: فريق إدارة قوي، وعرض ذو قيمة فريدة من نوعه مع قاعدة عملاء كبيرة ومتنامية، وفرصة كبيرة لتوسيع حصتها في السوق محليًا وإقليميًا.