Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك البركة يوفر تمويلًا بـ550 مليون جنيه لـ«راية» لتكنولوجيا المعلومات

وقع بنك البركة اتفاقية تعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، بهدف منح حد ائتماني عام يصل إلى 550 مليون جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، بالإضافة إلى العائد.

قال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، إن التعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات يعكس التزام بنك البركة نحو دعم المشروعات المبتكرة، ما يمثل علامة فارقة في تعزيز التعاون بين قطاعي البنوك والتكنولوجيا في مصر.

وأضاف: من خلال منح راية حد ائتماني عام، فإننا نهدف إلى تسهيل الخطط التوسعية للشركة وتمكينها من استكشاف سبل جديدة للنمو، ما يتماشى مع استراتيجيتنا لتعزيز التنمية الاقتصادية ودفع مسيرة التحول الرقمي في مصر للأمام.”

وأكد حجازي، على التزام بنك البركة بدعم نمو وتطوير قطاع التكنولوجيا في مصر، لافتاً إلى أن البنك يعطى الأولوية للشراكات مع شركات التكنولوجيا الرائدة.

ومن جانبه، ثمن هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية التعاون مع بنك البركة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تسريع وتيرة الأعمال والتوسعات في السوق.

وأضاف أن الاتفاقية تعكس قوة مركز الشركة المالي، وهو ما ظهر بوضوح في تقييم بنك البركة لشركتنا كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا.

وأوضح أن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات في ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها السوق المصري، حيث تفتح أمامنا آفاقًا جديدة للنمو والتطور، مما يسهم في تعزيز التحول الرقمي والاقتصادي في مصر.

وتابع: “نثمن شراكتنا مع كبرى المؤسسات العاملة في السوق المصري على مدى أكثر من 25 عاماً من العمل والريادة، اكتسبنا خلالها ثقة عملائنا وهو ما أسهم في حصولنا على مكانة متقدمة قي قطاع تكنولوجيا المعلومات”.