Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بعد انطلاق «معرض القاهرة الدولي للكتاب».. تجنب الزحام واحجز تذكرتك أونلاين

انطلقت فعاليات الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي ينعقد خلال الفترة من 24 يناير الجاري إلى 6 فبراير القادم، ويقام على مساحة 80 ألف متر مربع في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وتنعقد الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحت شعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة”، وتحل مملكة النرويج كضيفة شرف لهذا العام، كما اختير عالم المصريات الدكتور سليم حسن كشخصية للمعرض، والكاتب يعقوب الشاروني كشخصية معرض كتاب الطفل.

ويفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب أبوابه للزوار يوميا من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى 9 مساءً.

ويُعد معرض القاهرة الدولي للكتاب واحدا من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط، وفي عام 2006، اعتبر ثاني أكبر معرض بعد معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، ويزور المعرض حوالي مليوني شخص سنوياً.

احجز تذكرتك أونلاين

لكي تتجنب الزحام، والوقوف في طوابير الانتظار أمام شبابيك المعرض، يمكنك حجز تذكرتك أونلاين بكل سهولة، وعبر العديد من قنوات الدفع الرقمي.

ادخل إلى موقع معرض القاهرة الدولي للكتاب على الإنترنت، واضغط على “شراء تذكرة”، ثم أدخل رقم هاتفك المحمول، ثم اضغط “المتابعة لشراء التذكرة”.

حدد عدد التذاكر التي تريد شراؤها من القائمة المنسدلة أمامك، وسيتم حساب قيمة التذاكر آليا قبل الدفع، ثم اضغط “اختر وسيلة الدفع”.

يمكنك دفع ثمن التذاكر التي حجزتها باستخدام بطاقة الائتمان، وبطاقة ميزة، أو طرق الدفع الإلكترونية الأخرى مثل خالص وفوري وأمان ومصاري وBee.

اختر الوسيلة التي تناسبك، وسوف يتم الدفع من بطاقات الائتمان، أو سيتم إرسال كود الدفع على هاتفك المحمول إذا اخترت السداد عن طريق المدفوعات الإلكترونية مثل فوري وأمان.