Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«في شقة عابدين» مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

أصدرت دار مملكة السعادة للنشر والإنتاج الفني المجموعة القصصية “في شقة عابدين”، أولى التجارب الكتابية للمهندس عبد الرحمن العسقلاني، والتي تقود القارئ في رحلة فريدة من نوعها إلى عوالم مختلفة من الخيال والواقع، وتقدم تجربة أدبية مثيرة ومميزة لهواة الغموض والإثارة.

وتبدأ المجموعة القصصية “في شقة عابدين” بإعلان على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، والتي تعد القراء بتملك الشقة مقابل صورة شخصية تلتقطها لك، لنكتشف الحقيقة المرة لهذا الإعلان شديد الإغراء، في أحداث تتسم بالغموض والرعب وحبس الأنفاس.

ويمكن اقتناء المجموعة القصصية “في شقة عابدين” عبر زيارة جناح دار المعارف في معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي تنعقد دورته الـ 55 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية خلال الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024.

وكاتب المجموعة القصصية “في شقة عابدين” هو المهندس عبد الرحمن العسقلاني، من مواليد القاهرة عام 1984، والذي درس وعاش أولى مراحله الدراسية بالمملكة العربية السعودية، قبل أن يستكمل دراسته الجامعية في مصر للحصول على شهادته العلمية، كما أنه حاصل على الدكتوراه الفخرية من المجلس المصري للثقافة والعلوم والفنون، وهو متزوج ولديه طفلين.