Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«برايم للتطوير» تطلق مشروع “هرمونت” بالعاصمة الإدارية باستثمارات 450 مليون جنيه

 

أعلنت شركة “برايم للتطوير العقارى والسياحى”، عن طرحها مشروع “هرمونت” التجارى الإدارى الفندقي فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 450 مليون جنيه.

وقال كريم فهمى، رئيس القطاع التجارى بشركة “برايم”، إن المشروع يقام على مساحة 2.6 ألف متر مربع، بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ويتكون من أرضى و12 طابقا، بإجمالى 240 وحدة.

وأضاف “فهمي”، أن الشركة أسندت الأعمال الاستشارية وتصميمات المشروع إلى شركة “معمار للاستشارات والتصميمات الهندسية والمعمارية”.

لفت إلى تفاوض الشركة مع عدد من شركات المقاولات لإسناد تنفيذ المشروع، كما تفاضل بين عدد من شركات الإدارة والتشغيل لإدارة المبنى.

وأوضح فهمى أنه من المقرر بدء العمل بموقع المشروع فور الحصول على التراخيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وتعتزم الشركة ضخ 30% من إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروع حتى عام 2022.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتتفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة بين السكنى والتجارى والإدارى بالعاصمة الجديدة، وفقا لنتائج الدراسات والأبحاث السوقية التى تقوم بها شركة “برايم”.

وقال إن شركة “برايم للتطوير” تعمل بالسوق المصرى منذ 15 عاما، نفذت خلالها عدة مشروعات بمدن البحر الأحمر، منها مشروع سكنى فندقى بالغردقة، يتكون من 308 وحدة فندقية باستثمارات 700 مليون جنيه.