Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بدء الجولة الأخيرة من التصويت العام لـ GSA Africa 2024

بدأت الجولة الأخيرة من التصويت العام لـ GSA Africa 2024، وهي المسابقة الدولية للشركات الناشئة، حيث يمكنك دعم الشركات المصرية الناشئة التي تقود الابتكار وتحل التحديات العالمية الحاسمة، في منافسة عالمية، حيث ستجمع الجولة القارية بين أصوات الجمهور وتقييمات لجنة التحكيم، وستحدد أفضل 14 فائزًا أفريقيًا. سيتم الإعلان عن هذه الشركات الناشئة في إثيوبيا في قمة GSA Africa في أكتوبر وستتاح لها الفرصة للتقدم إلى المسرح العالمي لعرض ابتكاراتها الرائدة.

القائمة الإقليمية

وكانت المسابقة الدولية للشركات الناشئة قد أعلنت عن قائمة الفائزين الإقليميين بجوائز الشركات الناشئة، وعلى مستوى شمال أفريقيا استطاعت الشركات المصرية ورواد الأعمال المصريين السيطرة على 11 جائزة من أصل 14 جائزة تشمل منظومة ريادة الأعمال، حيث يتأهل الفائزون للمنافسة عالميا.

المصريون الفائزون

أما عن الشركات المصرية الفائزة فهي شركة Jadeed، والتي فازت بجائزة أفضل شركة ناشئة لهذا العام، وفازت نقابتي بجائزة أفضل وافد، وفاز الدكتور المهندس نبيل شلبي بجائزة بطل النظام البيئي لهذا العام.

كما فازت شركة إدفينتشرز adventures بجائزة مستثمر العام، وفازت Sector b5 بجائزة أفضل مساحة عمل مشتركة، وفازت Athar Accelerator بجائزة أفضل برنامج التسريع/الحاضنة.

بجانب ذلك فازت NoorNation بجائزة شركة التكنولوجيا الخضراء الناشئة لهذا العام، وPharmacyMarts شركة التكنولوجيا الصحية الناشئة لهذا العام، وJadeed بجائزة أفضل خدمات التنقل والخدمات اللوجستية، كما فازت AgriCash بجائزة أفضل شركة تكنولوجيا زراعية، وفازت Ultrateb بجائزة مشروع الشباب الناشئ لهذا العام.

للتصويت

https://public-voting.globalstartupawards.com/competition-public-voting/66869ec480f06a7fe439c21b