Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«خدماتي» تسعى للوصول بخدماتها الرقمية إلى 500 ألف مواطن في 2021

أطلقت شركة “خدماتي” نسخة جديدة من تطبيقها الذكي لتقديم الخدمات الرقمية المتكاملة للأفراد، بهدف تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية لأكثر من 500 ألف مواطن خلال عام 2021.

قال إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن نسخة الأفراد التي تطلقها “خدماتي” بحلول العام الجديد تستهدف تحقيق التكامل بين شركات المدفوعات في تقديم كل الخدمات المالية للمواطنين بلا استثناء سواء عبر مقدمي الخدمة مباشرة أو من خلال الربط بين الشركات وبعضها تسهيلاً على المواطنين في تأدية الخدمة لهم.

وتستهدف نسخة الأفراد التى أطلقتها “خدماتي” تقديم خدمات سداد كافة الفواتير سواء المتعلقة بالاتصالات أو الفواتير الحكومية الخاصة بالكهرباء والغاز وكافة الاشتراكات بالنوادي والنقابات والجامعات المختلفة وكذلك التبرعات لمختلف الجهات وكذلك التحويلات المالية وكذلك الأقساط البنكية بالإضافة إلى خدمات الحكومة الإلكترونية من شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومي وكافة أوراق السجل المدني وخدمات المرور.

وتتيح النسخة الجديدة ربط المواطن المصري بمختلف نقاط البيع بحيث تمكنه من عمليات الصرف والإيداع والحصول على الخدمة في أقل وقت ممكن.

على صعيد متصل، كشف “سعيد” بصفته رئيس مجلس إدارة شعبة الاتصالات والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجاربة، عن دور الشعبة المرتقب في تقديم الخدمات المتكاملة والتبادلية بين كافة الشركات وبعضها تسهيلا على المواطن المصري في الحصول على الخدمة سعيا لتأسيس اتحاد تكاملي يجمع بين شركات المدفوعات الإلكترونية وبعضها على غرار التكامل المصرفي برئاسة اتحاد البنوك ومظلة البنك المركزى، وصولا لوقف كافة التجاوزات من الشركات والأفراد وعمل قوائم البلاك ليست لظبط السوق.