Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بالتعاون مع إسكان نقابة التجاريين.. «البناء العربي» تطرح مشروع جديد بالساحل الشمالي 

تطرح شركه البناء العربي، للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، مشروع جديد بالتعاون مع إسكان نقابة التجاريين بالجيزة، بتسهيلات كبيرة للعملاء والحاجزين.

 

مشروعات شركة البناء العربي

وأكد المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري، أن الشركة لديها مشروعات عديدة في الإسكندرية والساحل الشمالي وعدد من المدن الجديدة وتطرح المشروع الجديد، أمام قرية التجاريين في الساحل الشمالي.

 

ووعد رئيس الشركة، المهندس محمد كمال جبر العملاء والحاجزين، الجدد لتسهيلات كبيرة في الأقساط والسداد مؤكدا، أن الشركة تتبع أسلوب تسليم العميل الوحدة بعد الانتهاء منها تسليم فوري بعد الحجز مباشرة.

 

الإقبال على شراء العقارات 

وأكد المهندس محمد كمال جبر، أن الساحل الشمالي أصبح واعدا بشكل كبير في قطاع التطوير العقاري، ويشهد إقبال منقطع النظير من المطورين العقاريين، بسبب الإقبال من قبل العملاء على شراء الوحدات السكنية والفندقية والشاليهات داخل الساحل الشمالي.

وأكد جبر أن أعمال التطوير والبنية التحتية المتطورة التي تشهد المدن الجديدة، وعلى رأسها الساحل الشمالي والعلمين الجديدة، ورأس الحكمة وغيرها من المدن الجديدة تجتسب الآف المستثمرين سواء المحليين أو من المطورين العرب والأجانب.

 

مشروع تمارا ريزورت

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري مشروع “تمارا ريزورت”، للحجز للمواطنين أمام قرية التجاريين في الساحل الشمالي.

 

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عدد من المشروعات السكنية والسياحية للمواطنين الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي ورأس الحكمة والسادس من أكتوبر والإسكندرية.

 

وتعد البناء العربي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتحديداً في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزة للتسليم الفوري للعميل .