Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«باب رزق».. الشركات ورجال الأعمال ورواد العمل الخيري يساندون حملة الخير

يواصل هاشتاج #باب_رزق انتشاره على صفحات التواصل الاجتماعي للمصريين، والحسابات الرسمية للمشاهير والشركات الناشئة ورجال الأعمال، بعد مساندتهم لحملة الخير، على الرغم من عدم الإعلان عن صاحب المبادرة أو رعاته حتى الآن!

ومن بين الشركات المشاركة في حملة الخير (#باب_رزق) حتى الآن، شركة تريلا المصرية الناشئة، المتخصصة في الحلول اللوجستية للنقل والتعبئة، وشركة “ف الخدمة”، التي تقدم الخدمات المنزلية وخدمات التنظيف، ومنصة “شغلني” للتوظيف.

وانتشر شعار حملة الخير “باب رزق” على جميع حسابات التواصل الاجتماعي لداعمي الحملة: “طول ما انت في الحياة بتسعى.. الدنيا كلها هتسعالك”، مع هاشتاج #باب_رزق.

ومن بين أبرز داعمين حملة الخير “باب رزق”، منصة “حكيمة” للرعاية الصحية، وShipBlu، وBenefEx، و”أمان ليك” Amanleek للتأمين.

كما تحظى حملة الخير “باب رزق” بمساندة ليلى سالم، حفيدة الحاجة بهية وهبى وعضو مجلس أمناء مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان، ولميس نجم، مستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية ورئيس لجنة التنمية المستدامة في اتحاد بنوك مصر، والعديد من الفنانين والإعلاميين المميزين، ومنهم دنيا عبد العزيز وشريف رمزي ولقاء سويدان ونينا مغربي وعبد الفتاح الجريني ورويدا بيبرس ونور بدر الدين وإيمان يوسف.

ولا زالت قائمة الداعمين لحملة “باب رزق” من المشاهير والشخصيات العامة ونجوم السوشيال ميديا والشركات ورواد الأعمال تتسع، في مبادرة ليست غريبة على المصريين المحبين للمشاركة في فعل الخير ومساعدة الآخرين، بينما يظل السؤال: من هم أصحاب ورعاة مبادرة “باب رزق” لعمل الخير؟!