Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اورنچ مصر تفتح «باب رزق» جديد لكل محتاج.. سجل الآن

استقبلت شركة اورنچ مصر شهر رمضان الكريم لعام 2023 بإطلاقها لمبادرتها الخيرية “باب رزق”، التي تقدم نموذجا لأعمال الخير يفتح باب رزق دائم للأسر الأكثر احتياجا من المصريين بدلا من المساعدات المؤقتة والمحدودة.

وفي الانطلاقة الأولى لفعاليات مبادرة الخير “باب رزق” من اورنچ مصر، والتي تستمر طوال شهر رمضان المعظم، أعلنت اورنچ عن تسليم أكشاك مجهزة بالأرفف والثلاجات والبضائع للأسر الأكثر احتياجا، والتي تخدم مئات المواطنين في مختلف محافظات مصر، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان.

سجل الآن للحصول على كشك من “باب رزق”

حرصت اورنچ مصر على توفير وسيلة سهلة وسريعة للتسجيل من أجل الحصول على كشك مجهزة من مبادرة “باب رزق”، حيث تتم عملية التسجيل عبر موقع إلكتروني مخصص للمبادرة عبر هذا الرابط.

ويقوم الراغب في التسجيل للحصول على كشك من مبادرة “باب رزق” بالدخول إلى الموقع الإلكتروني، وإدخال الاسم ورقم الهاتف المحمول ورقم البطاقة والمحافظة.

بعد استكمال بيانات الطلب، يتم تقديمه عبر الضغط على “تقديم الطلب”، وسوف ينبهك الموقع بإتمام عملية إرسال الطلب بنجاح.

المزيد من الخير في الطريق

وعبرت مها ناجي، الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة اورنچ مصر، عن سعادتها بتدشين مبادرة “باب رزق”، التي تقدم نموذجا لأعمال الخير المستدامة بفتح باب رزق للأسر الأكثر احتياجا بدلا من المساعدات المؤقتة.

وأكدت ناجي أن مبادرة الخير “باب رزق” من اورنچ مصر لا تزال في بدايتها، وأن اورنچ تتعهد بإطلاق المزيد من المبادرات لتوفير فرص عمل للمصريين ضمن حملتها “باب رزق” على مدار أيام الشهر الفضيل.