Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«انفنيتي تاورز» تنتهي من بيع المرحلة الأولى من برجها بالعاصمة الإدارية.. و45% منها للأجانب

قال الدكتور أسعد سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى من مشروعها مشروع انفنيتى تاور، وهو أول مشروع لشركة انفنيتى فى مصر، وباعت نحو 55 % للمصريين و 45 % للأجانب.

وتأسست شركة انفنيتى فى عام 2019 من مجموعة من المصريين العاملين بالخارج بجانب مجموعة من الأجانب، ومشروع انفنتى تاور هو ثانى مشروع بعد البرج الايقونى وبارتفاع 200 متر من سطح الأرض.

وأضاف: «كانت البداية هى طرح المرحلة الأولى من انفنيتى تاور بارتفاع 14 طابق، كما انتهت من إنشاءات المرحلة الأولى، والتي تتميز بالمسافة بين الدعامات التي تصل إلى 31 متر أى أكبر مقارنة بأى برج آخر، فالمبنى ذو خاصية فلا يوجد به اى عمود فايحتوى على دعامة باليسار واليمين ، والمبنى كبير لكثرة الخدمات ، ويحتوى المشروع على 18 مصعد لخدمة 2000 ساكن للبرج.

ولفت إلى أنه تم انجاز 45% من حجم المشروع، ونحو 60 % من حجم الخرسانة الخاصة بالمشروع، ومصر سبقت دبي فيما يخص الخرسانة وبعماله مصرية ، ويتم الاعتماد على المبانى الصديقة للبيئة ، فالمشروع هو مشروع مستدام .

وتابع، أن المبنى حصل على أعلى تقييم فيما يخص تصنيف المبانى الصديقة للبيئة وهو التصنيف «البلاتيني» من أكبر هيئة تصنيف فى أمريكا، وهذا هو السبب الأساسي لاستقطاب الشركات العالمية و45 % من الأجانب الذين اشتروا .

وقال إن «برج انفنيتي» هو ثاني أعلى برج إدارى فى مصر بارتفاع 200 متر، ويصل ارتفاع الدور إلى 4.5 متر، ويضم المشروع أكبر سعة جراجات لمصر تسع ل 900 سيارة، ويضم المشروع نحو 100 مساحة مكتبية مساحتها تتراوح بين 118 حتى 1560 متر، بالإضافة إلى المساحات التجارية المخصصة للإيجار.