Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق النسخة الثامنة من معرض «The Design Show» يونيو المقبل

تطلق الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات ICEC، فعاليات النسخة الثامنة من معرض The Design Show خلال الفترة من 1 وحتى 3 يونيو المقبل.

ويقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، وذلك بمشاركة قد تصل ل100 شركة متنوعة في تخصصات مختلفة.

قالت هند ميتكيس، مدير تطوير الأعمال بالشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات ICEC، إن نجاح الشركة في تنظيم النسخ السابقة يعزز تقديمها نسخة جديدة أكثر تنوعًا وقوة في طبيعة الشركات العارضة والخدمات والمنتجات التي تقدمها.

وأشارت إلى أن المعرض يعد أكبر تجمع لمصممي الديكور ومصنعى الأثاث وخبراء الديكور كما يقدم أحدث حلول وخامات التشطيب في مكان واحد.

وأكدت أن المعرض سيضم شركات متخصصة في أنشطة متنوعة منها التصميم الخارجي والتصميم المعماري والداخلي للمشروعات، وكذلك تصميم وتصنيع الأثاث المنزلى والمكتبى واللاندسكيب.

ولفتت إلى أن المعرض يقدم أحدث حلول التشطيبات والاضاءة، والكثير من التفاصيل الخاصة بتشطيب الوحدات والمشروعات العقارية المختلفة، موضحة أن المعرض سيضم مهندسي ديكور ومعماريين ومصممي أثاث ومواد وحلول التشطيب.

وأضافت أن المعرض حظى هذا العام بزيادة عدد العارضين من مصر وخارج مصر.

مشروعات متنوعة في المعرض 

ويخاطب المعرض بنسبة 70% للمشاريع مثل الشركات العقارية أو المالكة لمنتجعات سياحية أو التي تقوم بتجهيز مشروعات مختلفة، والنسبة الباقية للأفراد الراغبين في تشطيب وحداتهم الخاصة والاطلاع علي أحدث الأفكار وحلول الديكور.

ولفتت إلى أن المعرض يستهدف تشجيع الصناعة المحلية، حيث يضم المعرض مجموعة كبيرة من المصانع المصرية تعرض أحدث ما توصلت إليه صيحات التصميم والمنتجات المتطورة في قطاعات متنوعة، وكلها تتميز بالجودة والكفاءة.

كما يضم المعرض شركات أجنبية من اليونان وقبرص والتي تقدم حلولاً جديدة في تخصصات مختلفة، وهو ما يمكن من الاطلاع على التطورات العالمية في هذه الصناعة.

ونوهت إلى أن المعرض يكون فرصة مميزة للشركات للاطلاع على آخر التطورات في عالم الديكور والتشطيبات والتصميمات والاختيار من عناصر متنوعة.

ويعتبر المعرض فرصة أيضًا للأفراد الراغبين في الاختيار من الكثير من المعروضات المتاحة والتعرف على كل ما هو جديد في عالم التصميمات والتشطيبات والإضاءة، كما سيفتح المعرض أبوابه للعملاء يوم الخميس من الساعة 1 مساء وحتى العاشرة مساء، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 12 وحتى الساعة 10 مساء.