Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اندماج The Greek Campus والمقر لتأسيس أكبر مجتمع من رواد الأعمال

يهدف الاندماج إلى إنشاء نظام بيئي أقوى وأكثر دعما للشركات للنمو والنجاح

أعلن GrEEK Campus، ومزود مساحات العمل في القاهرة MQR ، عن اتفاقية اندماج نهائية لتأسيس أكبر مجتمع من رواد الأعمال في مصر. ستستمر العلامتان التجاريتان في العمل بشكل مستقل تحت قيادة مركزية.

التوقيع

تم الانتهاء من الاتفاقية من قبل المستثمر ، وقائد ريادة الأعمال أحمد الألفي ، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس حرم The GrEEK ، ومحمد ناجي ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ MQR ، في حفل توقيع أقيم في حرم The GrEEK في وسط القاهرة.

مساحة تجارية

تمتلك الكيانات المندمجة مساحة تجارية مجمعة تزيد عن 50000 متر مربع في جميع أنحاء مصر، ومجتمع إجمالي مقيم يضم أكثر من 3500 عضو يمثلون أكثر من 450 شركة.

ومن المقرر أيضاً خدمات قوية ومبسطة من خلال منصة موحدة عبر الإنترنت والمتوقع إطلاقها في عام 2024 ستمكن المنصة للأعضاء البحث وحجز أماكن للفعاليات والمناسبات، كما يمكنهم الاستمتاع بالخدمات واالمتيازات الحصرية.

نظام بيئي 

وقال أحمد الألفي رئيس ومؤسس ذا جريك كامبس: نهدف إلى إنشاء نظام بيئي أقوى وأكثر دعما للشركات للنمو والنجاح من خلال توحيد جهودنا. وتبدأ هذه الشراكة حقبة جديدة من التعاون والابتكار في صناعة مساحات العمل المرنة، والتي نعتقد أنها ستساعد أعضائنا في دفع عجلة النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة.

مجتمع قوي

وقال محمد ناجي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة المقر “ أن تصبح عضوا في أي من مواقع المقر أو ذا جريك كامبس يعني الانضمام إلى مجتمع قوي وداعم من الأشخاص ذوو التفكير المشترك، والوصول لأحداث التواصل الحصرية للأعضاء وفرص الاستثمار وخدمات دعم الأعمال”.