Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الفرنشايز.. اطلاق معرض «بيزنكس» مطلع ديسمبر المقبل

تنطلق النسخة الخامسة من معرض المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس» خلال الفترة من (1: 3) ديسمبر 2022 بممشى أهل مصر، بمشاركة نحو 50 عارض.

ويأتي المعرض تحت رعاية كلًا من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، وجهاز تنمية التجارة الداخلية، والهيئة العامة للاستثمار.

ويأتي المعرض هذا العام تحت شعار «استثمار بامتياز»، ويقدم العديد من فرص الاستثمار في المجال العقاري التجاري والإداري، وكذلك مختلف الصفقات التجارية مع مُقدمي الخدمات، سواء كانت قانونية أو مُحاسبية أو تسويقية.

ويعمل المعرض على جمع الجهات الحكومية والكيانات التجارية، والمالية، والإدارية، للعمل على تطوير وإعادة تشكيل محاور الاستثمار في العالم العربي.

ويشارك في المعرض عدد كبير من المسؤولين التنفيذيين والكيانات الحكومية، إلى جانب أصحاب أكبر العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط، ورواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما يُقام على هامش المعرض مؤتمر مصر للأعمال B’Talks لمناقشة فرص الاستثمار بمختلف المجالات وآخر تطورات الأعمال بالسوق المصري.

وتقام عدة جلسات نقاشية بمشاركة نخبة من أصحاب الأعمال ومستشاري إدارة وتطوير الأعمال بالإضافة إلى أصحاب أكبر العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط من المجالات المختلفة، التي تختص بكل ما تحتاجه العلامات التجارية للتوسع والانتشار والتطور، وذلك بداية من وضع الاستراتيجيات وتطبيقها وتدريب كافة العاملين.

وتنظم جلسات تقدم دراسة الأسواق، ووضع آليات التشغيل وخطة التوسع، وصولًا إلى تحقيق أفضل أمثلة لحقوق الامتياز التجاري، حيث يُعد مؤتمر «مصر للأعمال» أول منصة لمناقشة الفرص الاستثمارية في هذا القطاع بمصر والشرق الأوسط.

وبهذا الصدد صرحت ملك العشيرى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «بيزنكس” القابضة»، الشركة المنظمة للمعرض، إن المعرض هذا العام تحت شعار «استثمار بامتياز» لخلق فرص استثمار للآخرين من خلال نجاح العلامات التجارية المحلية من أجل التوسع داخل وخارج مصر، خاصة مع توسع السوق المصري وزيادة المنافسة، بالإضافة إلى اهتمام الحكومة لزيادة تواجد فرص استثمار آمنه وناجحة.