Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إنفستجو» تتلقى طلبات من مستثمرين للتعاون مع 8 علامات تجارية تدخل لأول مرة مصر

أعلنت شركة إنفستجو InvestGo LLC- عن تلقي طلبات من المستثمرين ورواد الأعمال والمطورين العقاريين للتعاون مع الـ8 علامات تجارية، التي نجحت الشركة في جذبها لأول مرة للسوق المصرية، وهي علامات تجارية أمريكية كبرى ترتبط بأنشطة استثمارية متنوعة.

قال ماكسيموس بهنان، الرئيس التنفيذي لشركة إنفستجو، إن هذه العلامات التجارية تعتبر فرصًا استثمارية متميزة لرواد الأعمال وكذلك المستثمرين في قطاع التجزئة، ويعد وجود هذه العلامات التجارية العالمية في السوق المصري نقطة جذب لمزيد من العلامات الأخرى.

وأوضح أن العلامات التجارية التي تم التعاقد عليها لجذبها للسوق المصري تتنوع بين عدة مجالات مثل الأطعمة والمشروبات ومساحات العمل المشتركة، والتسويق والإعلان، والخدمات الاستشارية.

وأشار إلى أن الامتياز يوفر العديد من المزايا مثل حق استخدام علامة تجارية لها اسم وتاريخ، مع توفر نماذج أعمال مختبرة بالفعل، كما يتم تقديم الدعم المستمر من مانح الامتياز، وهو ما يزيد فرص نجاح المشروع لكونه نسخة تم تجربتها بنجاح، وهو نموذج العمل الذي يفضله المستثمرون.

وتابع أن هذه الامتيازات تشتهر بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، ومن المتوقع أن تلقى إقبالًا قويًا في السوق المصري، وخاصة مع قيام الشركة بالدراسات السوقية اللازمة للتعرف على تفضيلات المستثمرين في هذه الأنشطة، بالإضافة إلى عناصر التميز التي تتمتع بها هذه العلامات التجارية.

ولفت إلى أن الشركة عقدت ملتقى ضخما يومي الخميس والجمعة 16 و17 مارس الجاري في فندق Royal Maxim Palace Kempinski بالقاهرة الجديدة، وذلك للإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذه العلامات التجارية، وعناصر تميزها والعوائد الاستثمارية التي يستفيد منها الراغبون في العمل ضمن هذه العلامات التجارية، وحضر الملتقى رواد الأعمال والمستثمرون المهتمين بمعرفة المزيد عن هذه الامتيازات.

وأضاف جون جميل الرئيس التنفيذي لشركة InvestGo مصر، أن الشركة قامت بعرض هذه الامتيازات في حفلها الضخم يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث ركزت على أن يوفر الحدث فرصة عظيمة لأصحاب المشروعات والمستثمرين، مع مساعدتهم في معرفة المزيد عن الامتيازات واستكشاف الفرص التجارية المحتملة التي يقدمونها.

وأشار إلى أن الشركة تلتزم بمساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في مصر على تحقيق أهدافهم في مشروعاتهم المختلفة، كما يمكن التواصل مع انفستجو لمعرفة المزيد من المعلومات حول الامتيازات الأمريكية الثمانية وحدث الانطلاق، فالشركة تعمل بقوة لتقديم كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء المستهدفون حول هذه العلامات التجارية.