Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«البريد» تطلق 39 سيارة متنقلة ومجهزة لخدمة المواطنين بشمال سيناء

 

أطلقت الهيئة القومية للبريد المصري  39 سيارة بريد متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية؛ لخدمة المواطنين بمحافظة شمال سيناء.

صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، بأن مكاتب البريد أصبحت واجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية بالإضافة الي الخدمات المالية والبريدية التي يقدمها البريد المصري.

أوضح أن “الهيئة” وضعت خطة استراتيجية شاملة تهدف إلى زيادة عدد المنافذ والانتشار الواسع على مستوي الجمهورية حتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة ويسر.

 

أضاف أن هذه المرة الأولى التي تطلق الهيئة سيارات بريد متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، والتي تعد من الجيل الجديد لسيارات البريد المتنقلة والتي تتميز بأنها مجهزة بأعلى وسائل التكنولوجيا الحديثة ومزودة بماكينات صراف آلي “ATM”.

لفت إلى أن هذه السيارات تؤدى جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري سواء كانت حكومية أو مالية أو بريدية أو مجتمعية مثل خدمات الأحوال المدنية وسداد فواتير الغاز والكهرباء والتليفون الأرضي وصرف الحوالات المالية والمعاشات.

كما تقدم السيارات الخدمات الأخرى التي يقدمها البريد المصري، مشيرا إلى أن الهيئة وضعت خطة متكاملة لزيادة عدد سيارات البريد المتنقلة ونشرها علي مستوي الجمهورية لتصل إلى 88 سيارة بنهاية العام المالي الحالي منها سيارتان مصفحتان ومؤمنتان بأعلى وسائل التأمين لخدمة المواطنين بمحافظة شمال سيناء بهدف تأدية جميع الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر وبالكفاءة المطلوبة.