Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ارتفاع المحفظة التمويلية لمجموعة كونتكت إلى 20.9 مليار جنيه بنهاية مارس 2024

كشفت النتائج المالية لمجموعة كونتكت القابضة عن تحقيقها إجمالي دخل تشغيلي بقيمة 443 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2024.

وأوضحت المجموعة في بيان لها اليوم الخميس، أن إجمالي المحفظة التمويلية للمجموعة سجلت 20.9 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من 2024 بمعدل نمو 24% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأشارت إلى أن قطاع التأمين بالمجموعة – والذي يتكون من شركتيْ ثروة للتأمين وثروة لتأمينات الحياة – حقق إجمالي أقساط بقيمة 696 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2024 بزيادة 59% عن نفس الفترة من 2023.

ومن جانبه عبّر سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة عن اعتزازه بالإستراتيجية التي تتبعها المجموعة مما يعطيها المرونة الكافية في التعامل مع الأوضاع الاقتصادية المحيطة، مضيفاً أنه فخور بالأداء المتميز للمجموعة وخاصة في قطاع التأمين الذي يشهد نمواً قوياً ويؤكد فاعلية إستراتيجيتنا في تلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

وتابع “كما يؤكد أداء قطاع التمويل على أهمية بناء محفظة متنوعة من الخدمات المالية حيث يعمل التنوع في القطاعات كمحرك للنمو، مما يمنحنا الثقة في قدرتنا على تجاوز التحديات الاقتصادية الحالية والمضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا على المدى المتوسط والطويل”.

وأضاف أن المجموعة تواصل تطوير خدماتها وتعزيز قدراتها الرقمية لتقديم تجربة أفضل لعملائها، كما تخطط لتوسيع نطاق أعمالها في أسواق جديدة وإطلاق حلول تمويلية مبتكرة وجديدة.