Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اتصالات من &e» توقف بث قنوات beIN في الإمارات.. ما السبب؟!

أعلنت شركة “اتصالات من &e”، ذراع خدمات الاتصالات المحمولة في &e، عن إيقاف بث قنوات beIN في الإمارات بدءا من 1 يونيو الجاري.

جاء إعلان “اتصالات من &e” عبر بيان رسمي على موقعها الإلكتروني، حمل عنوان “إشعار هام لعملاء beIN”، قالت فيه: “اعتبارا من تاريخ 1 يونيو 2023، سيتوقف بث محتوى beIN على “إي لايف” eLife. نحن نأسف لهذا التغيير، وأيضا على عدم قدرتنا على بث محتوى beIN إليك بعد ذلك.”

ويرجح أن قرار إيقاف بث beIN بالإمارات عبر خدمات اتصالات يعود إلى تعثر المفاوضات بين اتصالات وbeIN بشأن بث قنوات الأخيرة عبر شبكة اتصالات بالإمارات.

وحول التعديلات أو الخصومات التي يمكن حدوثها بسبب هذا القرار، قال بيان “اتصالات من &e” على موقعها الإلكتروني، أنه في حال الاشتراك في محتوى beIN كميزة إضافية، فلن تحسب رسوم الاشتراك الشهرية بدءا من تاريخ 1 يونيو 2023.

كما قال البيان أن المشتركين في محتوى beIN كجزء من باقة “إي لايف” eLife سيحصلون على خصم بقيمة 184 درهما إماراتيا شهريا بدءا من 1 يونيو 2023، وسوف يطبق هذا الخصم على فاتورة المشتركين في تاريخ 1 يوليو 2023.

وللمشتركين، الذين يرغبون في تغيير أو تخفيض أو إلغاء باقة “إي لايف” eLife المتأثرة بالقرار، فيمكنهم ذلك دون أن تحسب أي رسوم إلغاء حتى تاريخ 30 سبتمبر 2023.

وحول الخيارات الأخرى المتاحة لعملاء “اتصالات من &e”، قال البيان: “كونك أحد عملاء خدمة eLife، فيمكنك الاستمتاع أو الاشتراك في المحتويات الأخرى مثل لعبة الكريكيت الدولي المباشر، وكرة القدم Serie A، وبطولات UFC، والفورمولا 1، وركوب الدراجات للمحترفين، والجولف والمزيد على قناة أبو ظبي الرياضية ودوري أبطال آسيا (القنوات 706، و707، و709)، و STARZPLAY Sports (القنوات 722، و723، و724)، وPremier Sports (القناة 784)، و20 قناة رياضية مميّزة أخرى مثل Criclife على القناة 787. يمكن للعملاء الراغبين في الاستمرار في الوصول إلى محتوى beIN القيام بذلك مباشرة من خلال قنوات beIN الرسمية.”