Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اتصالات من &e» تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه لتعزيز توسعها في مصر

أعلنت شركة “اتصالات من &e” عزمها ضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه، خلال العام المقبل، من أجل تعزيز توسعاتها في السوق المصرية، وتحسين مستويات خدماتها، والتوسع في تقديم خدمات تقنية متطورة.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات من &e” في مصر، أن الشركة عززت من الأصول الرقمية الخاصة بها لتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء، والتي تشمل خدمات التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية والترفيه والحوسبة، في إطار التحول لمشغل تكنولوجي متكامل انطلاقا من استراتيجية المجموعة الأم.

وأضاف متولي، في مؤتمر صحفي، على هامش معرض جيتكس جلوبال 2023 بدبي، أن “اتصالات من &e” حريصة علي زيادة استثماراتها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، لتعزيز توسعاتها في الخدمات المقدمة للعملاء، والدخول في شراكات موسعة مع العديد من الشركاء لتنويع محفظتها الاستثمارية.

وحول الفرص المحتملة بالسوق المصرية، أكد متولي أن السوق المصرية واعدة جدا في قطاع الاتصالات، على الرغم من التحديات الاقتصادية، وما زالت تتمتع بفرص نمو كبيرة في المجالات المتصلة بالتكنولوجيا والتقنيات المستقبلية.

ونوه إلى أن “اتصالات من &e” منفتحة على الاستحواذ على فرص مناسبة في قطاع التكنولوجيا المالية، وكذلك تأسيس شركات جديدة، من أجل تنفيذ سياستها المستقبلية في السوق المصرية المتعلقة بالشمول المالي، في ظل النمو الكبير في الطلب علي الخدمات المالية الرقمية، مشيرا إلى أن محفظة اتصالات المالية تضم مليون عميل حاليا.

وأكد حازم متولي أن الشركة تسعى لتعزيز شبكتها، وفقا لمعايير الجودة من جهاز تنظيم الاتصالات، ووفقا لما هو متاح للشركة، خاصة وأن هناك معايير حاكمة أخرى، كالكهرباء وسعر الصرف وارتفاع التكلفة، مع التأكيد على أن أسعار خدمات المحمول ثابتة رغم ارتفاع مستويات التضخم.