Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيجي تاورز» تدشن أول مشروع تعليمي ضخم بفكرة الأسهم ذات الملكية والربحية

قررت شركة إيجي تاورز تطوير فكرتها للأسهم العقارية ذات الربحية الاستثمارية، وذلك بعد نجاحها في بيع 100% من الوحدات الفندقية وبيع 85% لتشمل مدناً جديدة أخرى وأنشطة مختلفة وكان من أهمها النشاط التعليمى.

ودشنت «إيجي تاورز» أول مشروع تعليمي متكامل يحقق ربحية استثمارية مستدامة لعملائها بنظام التطوير التشاركي والأسهم التعليمية.

وقال كريم أبو حطب، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة حققت نجاحات فى عام 2022 ببيع أول مشروع لها فى العاصمة الإدارية، وأنها تعمل على تحقيق أعلى عائد استثماري فى مشروعاتها قررت نقل الفكرة لآفاق أكبر عن طريق تعميم الفكرة فى أى منتج تقدمه الشركة.

وأعرب عن تفاؤله بمستقبل القطاع العقاري ونموه خلال العام الجاري، وقال إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أثبت نجاحه بكافة المقاييس، وأن نقل الحكومة للعاصمة الإدارية أولى الخطوات الفعلية للجمهورية الجديدة خلال عام 2023، فضلاً عن زيادة الثقة بيت المواطنين والحكومة.

أكد أنه مستهدف تسكين 6 ملايين ونصف نسمة لأنها مدينة مليونية، ومن ثم حدوث انتعاشة فى الإقبال على شراء وحدات سكنية وانتعاش القطاع العقارى السكني، ويليه طفرة هائلة فى المحلات التجارية، وبالتالى على المكاتب الاستشارية والهندسية والعيادات الطبية وبداية حياة جديدة فى العاصمة يجنى ثمارها القطاع العقارى المصرى.

وتوقع حدوث نقلة نوعية للسوق العقارية المصرية، مع نقل ما يقرب من 400 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية، سيتم توزيعهم على المبانى والمنشآت الحكومية والمطارات والبنوك وغيرها من المناطق السكنية بواقع 150 ألف وحدة سكنية تصل نسبة الإشغال فيها لما يقرب من 600 ألف نسمة.

وأشار إلى أن أعمال البنية التحتية المتطورة ومشروعات الطرق والكبارى الجديدة، ستسهل عملية الانتقال السريع للمواطنين والموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة فضلاً عن أن العميل الراغب فى الشراء، لم يجد حتى الآن السكن الحقيقى.

لكن بعد عملية الانتقال الفعلى للحكومة ستدب الحياة فى العاصمة الإدارية ومن ثم الإقبال الكبير والحقيقى على شراء الوحدات السكنية والإدارية والتجارية وبالتبعية ستبدأ مناطق الداون تاون بالعمل وبالتالى تحدث انتعاشة غير مسبوقة فى القطاع العقارى المصري.