Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إنتل » تطلق 4 عائلات جديدة من المعالجات بمعرض «الإلكترونيات الاستهلاكية»

 

طرحت شركة إنتل 4 عائلات جديدة من المعالجات الجديدة المخصصة للمنصات المعنية بالأعمال والتعليم والأجهزة المحمولة والألعاب الإلكترونية.

جاء ذلك خلال مشاركتها بعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في لاس فيجاس، الذى يقام خلال الفترة من 11الي 14 يناير الجاري

وقال جريجوري براينت، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية مدير عام مجموعة الحوسبة لدى العملاء في شركة إنتل: “إنتل هي الشركة الوحيدة التي تمتلك نطاقاً واسعاً من المنتجات في بنىً هندسية متعددة، ومنظومة بيئية كبيرة ومفتوحة، وسجلاً تصنيعياً حافلاً، إلى جانب الخبرة الفنية العميقة التي يحتاجها العملاء لإطلاق العنان للفرص في عصر الذكاء الموزّع الذي نعيشه.

أضاف: “بفضل التركيز المكثف على نشر منتجاتنا الأساسية في محفظتنا الأوسع نطاقاً، نغتنم فرصة مشاركتنا في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام لطرح سلسلة من المنتجات الرائدة، ونترقّب طرح المزيد منها في وقت لاحق من العام”.

وخصت إنتل الشركات بالجيل الحادي عشر من معالجاتها “إنتل في برو”، وهي منصّة أعمال استثنائية توفر أعلى مستويات الأداء في القطاع، وأرفع المستويات الأمنية الشاملة للأجهزة في العالم.

ويستند الجيل الحادي عشر من معالجات “إنتل كور في برو”، والذي تمّ الكشف عنه اليوم، على أفضل المعالجات المخصصة للأعمال والشركات في العالم، والمخصّصة للحواسيب المحمولة الرفيعة وخفيفة الوزن؛ وعند دمجها بمنصّة المعالجة الجديدة “إنتل كور في برو”.

وتوفر هذه المعالجات تكنولوجيا “سوبر فين” (SuperFin) من إنتل ببنية 10 نانومتر، وتوفر أداء استثنائياً مع بطاقة الرسوميات “إنتل آيريس إكس” (Intel® Iris® Xe).

وتتيح أكبر تحسين في العالم لتقنيات شبكة الواي فاي منذ 20 عاماً – مع تقنية “إنتل واي فاي 6/6 إي” [Intel® Wi-Fi 6/6E (Gig+))] المدمجة، والتي تتيح سرعات تحميل وتنزيل أكبر حتى ست مرات في المكتب، وسرعات أكبر ثلاث مرات تقريباً في المنزل مقارنة بأي شبكة واي فاي قياسية

وتمتاز تصاميم الحواسيب المحمولة المعزّزة بمنصّات المعالجة “إنتل إيفو في برو” بأناقتها وسماكتها ونحافتها وخفة وزنها، فضلاً عن قدرتها على توفير تجربة بصرية مذهلة وغامرة، واستجابة ملفتة وفورية، مع عمر عمليّ متميز للبطارية.

ويشهد هذا العام طرح أكثر من 60 حاسوب محمول جديد من أفضل الشركات المصنّعة، وتجمع بين الخواص الأمنية والإدارية الاستثنائية لتقنية “في برو” مع التجربة المذهلة أثناء التنقل لتقنية “إنتل إيفو”.

وأعلنت الشركة عن طرح “إنتل إيفو كروم بوكس” (Intel Evo Chromebooks)، ما يوفر فئة جديدة من أجهزة “كروم بوكس” المتميزة.

و السلسلة الجديدة N-series من معالجاتها “إنتل بنتيوم سيلفر” (Pentium® Silver) و”إنتل سيليرون” (®Intel® Celeron)، والتي تزوّد أنظمة التعليم بالتوازن الأمثل بين الأداء والوسائط والتعاون.