Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أوراسكوم كونستراكشون» راعيا رسميا للدورة الرابعة من معرض ومؤتمر النقل الذكي TransMEA2021

 

شهد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، توقيع عقد الرعاية الرسمي للدورة الرابعة للمعرض والمؤتمر النقل الذكي واللوجستيات “TransMEA2021″بين شركة أوراسكوم كونستراكشون وشركة “تريد فيرز انترناشونال” المنظمة للحدث.

ووقع العقد كل من المهندس أسامة بشاي رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم كونستراكشون وأسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة “تريد فيرز انترناشونال”.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات وزارة النقل لانطلاق الدورة الرابعة من معرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجستيات “TransMEA2021” الذي تنظمه وزارة النقل و شركة “تريد فيرز انترناشونال” للعام الرابع على التوالي في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر القادم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الوزير أنه من خلال حرص الرئيس على تطوير قطاع النقل في مصر، سيتم إطلاق الدورة الرابعة من المعرض، مطالبا المستثمرين في الخارج المشاركة في هذا المعرض والمؤتمر الهام للتعرف على الفرص الاستثمارية المختلفة في قطاع النقل وضخامة المشروعات التي يتم تنفيذها.

تابع “الوزير”، أن على مستثمري الداخل متابعة المشروعات الجاري تنفيذها، بالإضافة إلى إبراز جهد العاملين في وزارة النقل الذين يقومون بالعمل ليلا ونهاراً لخدمة المواطن المصري، لافتا إلى أن المؤتمر سيشهد عقد حلقات نقاشية في كافة قطاعات النقل

وطالب الوزير رئيس شركه اوراسكوم بالالتزام بالجداول المحددة للانتهاء من المشروعات وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن يكون هناك عدد 3 مونوريل بحلول أكتوبر القادم ( 2 في العاصمة الإدارية و1 في يوسف عباس) معلقين على مسار المونوريل ليشاهد الشعب المصري عظمة ما يتحقق في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.