Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أوبر» تُطلق خدمة Carshare لاستعارة السيارات

أعلنت شركة “أوبر” عن خدمتها الجديدة «أوبر» Carshare لاستعارة السيارات، والتي تمنح أصحاب السيارات فرصة لكسب المال عن طريق إعارة مركباتهم للغير عندما لا يكونون بحاجة إليها.

وأطلقت “أوبر” الخدمة الجديدة في منطقة أمريكا الشمالية، وقالت خلال حدث نظمته هذا الأسبوع، إن خدمة الند للند الجديدة تسمى مشاركة السيارة Carshare، وسيتم إطلاقها قريبًا في أمريكا الشمالية، بدءًا من بوسطن وتورنتو.

ويمكن للأشخاص في المدن التي تعمل بها خدمة “كار شير” استخدام تطبيق “أوبر” للبحث عن المركبات وحجزها، والتي سيكون بإمكانهم استعارتها طوال اليوم أو بالساعة، على أن يعيدوها إلى نفس الموقع الذي تم استلامها فيه.

وحول هذا، قال “كاميل إيرفينج”، رئيس قسم أعمال الركوب في “أوبر” في الولايات المتحدة وكندا، في بيان: “لسنوات، جعلت أوبر من السهل النقر على زر والحصول على رحلة عند الطلب”.

وتابع: “الآن، نتخذ نفس النهج مع مشاركة السيارات من خلال جعلها بسيطة، وبأسعار معقولة، ومستدامة بالنسبة لك لاستعارة وعرض السيارات للتأجير في منطقتك”.

وبالنسبة لملاك السيارات، ستقترح “أوبر” أسعارًا لهم، ولكن يمكن لمالكي المركبات تحديد السعر الخاص بهم، وسيتم تضمين تكاليف الوقود والشحن في المبلغ الإجمالي.