Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أمازون» تطلق قسم جديد على موقعها الإلكتروني وتخصصه للبائعين الصينيين

تعمل “أمازون”، حاليًا على إطلاق قسم جديد عبر موقعها الإلكتروني مخصص للبائعين الصينيين، يتيح لهم شحن السلع مباشرة للعملاء في أمريكا.

وكشفت الشركة الأمريكية المتخصصة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت عن مخططها خلال مؤتمر اقتصر على تجار صينيين أمس الأربعاء، وذلك في محاولة لمواجهة المنافسة التي تلقاها من شركتي تجارة التجزئة الصينيتين “تيمو” و”شي إن”.

ومن المقرر أن يُعرض في واجهة متجر “أمازون” مجموعة من المنتجات التي لا تحمل علامات تجارية بسعر أقل من 20 دولاراً، منها منتجات لتدليك الوجه، وحافظات للجوالات، وفق عرض تقديمي للمؤتمر.

كما أوضح العرض التقديمي أن عملية الشحن سوف تتم على نحو مباشر من الصين إلى الولايات المتحدة وفي غضون مدة تراوح بين 9 أيام و11 يوماً، إذ يعتمد البائعون الصينيون حالياً على خدمة تُدعى “Fulfillment by Amazon” لإرسال بضائعهم لمستودعات الشركة في أمريكا قبل تسليمها للعملاء.

وتهدف أمازون من هذا الإجراء خفض التكاليف بالنسبة للبائعين في الصين، وأوضحت في العرض التقديمي أنهم سيكونون قادرين على اختبار بيع سلع جديدة من خلال إنتاج دفعات صغيرة منها وبيعها عبر المتجر.

وقالت “ماريا بوشيتي” المتحدثة باسم “أمازون” في تصريح لـ “سي إن بي سي”، إن الشركة تستكشف دائماً سبلاً جديدة للعمل مع الشركاء من البائعين بهدف توفير مزيد من الخيارات، وتخفيضات الأسعار، والراحة للعملاء.